الاتحاد

الرياضي

3 بطولات إماراتية في «جولة جولف مينا»

جولة جولف مينا ستكون في أبوظبي والعين ورأس الخيمة (من المصدر)

جولة جولف مينا ستكون في أبوظبي والعين ورأس الخيمة (من المصدر)

العين (الاتحاد)

تستضيف الدولة خلال شهر أكتوبر المقبل 3 بطولات ضمن منافسات جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، وذلك في أبوظبي والعين ورأس الخيمة، على أن يقام ختام الجولة في مدينة العقبة الأردنية في شهر نوفمبر المقبل.
وتقام بطولة أبوظبي المفتوحة خلال الفترة من 6 إلى 9 أكتوبر المقبل، في نادي ياس لينكس للجولف، ثم تقام بطولة العين المفتوحة في نادي العين للرماية والفروسية والجولف بالفترة من 19 إلى 23 أكتوبر المقبل، على أن تقام بطولة رأس الخيمة المفتوحة بالفترة من 26 إلى 30 أكتوبر المقبل.
وأكملت الأندية ترتيباتها ترقباً لإقامة المنافسات التي تعد حدثاً سنوياً، خصوصاً وأن النسخة الحالية تشهد زيادة في قيمة الجوائز المالية لكل بطولة، لتصل إلى 75 ألف دولار أميركي، وهو مبلغ مشجع للاعبين المشاركين من المحترفين والهواة، الذين يعتبرون المشاركة في هذه الجولة الواعدة محطة لهم للانتقال نحو آفاق أوسع، من خلال كسب النقاط على لائحة الترتيب الدولي والمشاركة في البطولات الكبرى، التي تقدم أوراق الدعوة للحاصلين على المراكز الأولى في نهاية الموسم. ومن أبرز اللاعبين الذين أكدوا مشاركتهم في المنافسات اللاعب أحمد المشرخ، اللاعب الإماراتي الوحيد المحترف للعبة الجولف، إلى جانب عدد من اللاعبين من مختلف الجنسيات من إنجلترا وإسبانيا وبريطانيا والمغرب وغيرها.

اقرأ أيضا