الاتحاد

منوعات

دراسة: مرحلة استقرار البريطانيين تتحقق بعمر 39 عاماً

مرحلة استقرار البريطانيين تتحقق بعمر 39 عاماً

مرحلة استقرار البريطانيين تتحقق بعمر 39 عاماً

ترجمة: عزة يوسف

كشفت دراسة حديثة أنه يتعين على كل بريطاني أن يتوصل إلى مرحلة مستقرة ومنظمة في حياته بحلول عمر 39 عاماً، لذلك لا داعي للذعر إذا كنت في العشرينيات أو في أوائل الثلاثينيات من العمر وتشعر وكأن حياتك تعمها الفوضى.
وأجرت الدراسة شركة «Beagle Street» البريطانية للتأمين على الحياة، حيث قامت بمسح 2000 شخص لمعرفة في أي سن يجب أن يكون الشخص قد أنجز بالفعل بعض الأمور المهمة في الحياة.
ووجدت الدراسة، حسبما قال موقع etro، أنه ينبغي أن يكون المواطن البريطاني العادي قد استقر في مهنته وحياته الشخصية وعلاقاته الاجتماعية بحلول عمر 39 سنة، برغم أنه أحيانا ما ينبغي تحقيق بعض هذه الأمور المهمة في وقت أبكر. وتقول الدراسة إنه بحلول سن 29، ينبغي أن يكون لدى الشخص مجموعة موثوق بها من الأصدقاء، وبحلول 31 يجب أن يكون قد التقى بشريك عمره.
وأوضح الباحثون أنه لا يجب الانزلاق إلى الشعور بالتعاسة أو الاكتئاب إذا مررت بهذه الأعمار ولم تصل إلى تلك المراحل المحددة، حيث إنها مجرد «نصائح مهمة» وليست «ضروريات»، كما أن هناك 44 في المائة ممن شملهم الاستطلاع قالوا إنهم لا يعتقدون أن حياتهم قد وصلت إلى مرحلة التنظيم المفترضة بشكل كامل.

اقرأ أيضا

عمرو سعد.. صعيدي «بركة»