الاتحاد

الرياضي

الفجيرة والوحدة.. "سعادة الذئاب"

 الفجيرة انتزع فوزاً غالياً في الوقت القاتل ( تصوير صادق عبد الله)

الفجيرة انتزع فوزاً غالياً في الوقت القاتل ( تصوير صادق عبد الله)

فيصل النقبي (الفجيرة)

قاد المدافع عبدالله صالح الذئاب لفوز ثمين على ضيفه أصحاب السعادة بفضل هدفه الجميل في الدقيقة 82 من زمن المباراة، بعد مجهود فردي جميل، حيث توغل داخل دفاعات الوحدة ليمنح الذئاب أول 3 نقاط في الدوري في اللقاء الذي جرى بين الفريقين مساء أمس على استاد الفجيرة.
وأحتفل اللاعب بأول أهدافه في الدوري منذ أن شارك في المباريات موسم 2008_2009 مع زملائه اللاعبين ومع الجماهير، بهذا الهدف التاريخي للاعب، بعد أن شارك في 135 مباراة مع الوحدة والوصل، وأخيراً في الفجيرة طوال مشواره الاحترافي لاعبا في دوري الخليج العربي.
مرت أحداث الشوط الأول بهدوء ودون وجود فرص كثيرة للتهديف، حيث كانت أبرز الفرص من نصيب محمد برغش المنهالي في الدقيقة 44 من زمن الشوط وحرمه القائم من افتتاح أول أهداف فريقه بالدوري.
وحفلت المباراة بالكثير من الإثارة في شوطها الثاني، حيث لم تبح المباراة بأسرارها إلا في آخر 8 دقائق منها .
وبرز الفجيرة بشكل جيد خلال الشوط الأول، عن طريق الجبهة اليمنى النشيطة، وخاصة تمريرات فهد سبيل ومعه الليبري جيبور وسالم سيف، الذي أضاع فرصة ذهبية للتسجيل في شباك الوحدة في الدقيقة 27.
وحفل الشوط الثاني بالكثير من الأحداث، حيث تعرض البرازيلي جابرئيل للإصابة خرج على أثرها ليفقد فريقه جهود لاعب مهم في الشق الهجومي، وحاول الوحدة كثيرا الوصول لمرمى عبدالله التميمي وسنحت بعض الفرص لتيجالي تحديدا، لكن تألق الحارس والمدافعين أبطلا مفعول كل الكرات، ليحافظ الفريق على مرماه وينجح المدافع عبدالله صالح في تسجيل هدفه من مجهود فردي في الدقيقة 82.

شتاين: تعرضنا للسرقة
قال الهولندي موريس شتاين مدرب الوحدة إن فريقه كان يستحق الفوز باللقاء قياسا للفرص العديدة التي سنحت لمهاجميه. وأضاف أن المباراة سرقت من فريقه في اللحظات الأخيرة، وتعرض الفريق لسوء حظ خلال اللقاء وخاصة في إصابة الكمالي والفرص الكثيرة الضائعة. وأكد شتاين أن تيجالي لم يكن موفقاً وهذه هي كرة القدم، وهو يثق بقدرة تيجالي على العودة سريعا للتسجيل واستعادة مستواه المعروف.
وأشار إلى تأثر الفريق بغياب المهاجم الشاب عبدالله أنور بسبب الإصابة، حيث قال افتقده الفريق في الخط الأمامي.

بوقرة: تعاملنا جيداً مع المنافس
أشاد الجزائري مجيد بوقرة مدرب الفجيرة بمجهود لاعبيه وحصولهم على النقاط الثلاث وتغلبهم على فريق كبير مثل الوحدة. وقال بوقرة إنه يأمل أن يواصل فريقه الأداء الجيد في المباريات القادمة. وأكد بوقرة بأن فريقه تعامل مع المباراة بشكل جيد، ومنع الوحدة من التحكم في منطقة الوسط. وحول تغيير جابرئيل قال إنه رأى من الواجب تغيير اللاعب، بسبب انخفاض مستواه.
وأعرب بوقرة عن ثقته التامة بظهور مهاجمه الليبري وليام جيبور سمواته المميز خلال المباريات القادمة.

اقرأ أيضا

3 ميداليات للقوس والسهم في تحدي دكا