الاتحاد

الرياضي

"متجر الزعيم" يجمع النجوم و"الأمة العيناوية"

مراد المصري (العين)

حققت مبادرة العين بإقامة يوم للقاء نجوم الفريق الأول لكرة القدم مع الجماهير، في متجر النادي باستاد هزاع بن زايد، نجاحاً لافتاً، وتحولت الفعاليات التي أقيمت أمس الأول إلى أمسية غلفتها الأجواء الأسرية تحت شعار «الزعيم».
وحضرت الجماهير بأعداد كبيرة، وتفاعلت مع النجوم الحاضرين، الذين تقدمهم الحارس خالد عيسى، ومحمد شاكر، ومحمد فايز، ويحيى نادر، وريان يسلم، ومحمد خلفان، وتم التوقيع على القمصان الجديدة التي أطلقها العين للموسم الحالي، إلى جانب التقاط الصور التذكارية، وتعبئة استمارات الانضمام إلى عضوية «عيناوي»، كما بادر مجلس شؤون جماهير العين، بتقديم هدية تذكارية إلى خالد عيسى بلوحة حملت عنوان «أنت البطل».
وتوافدت الجماهير العيناوية على المتجر على مدار الأيام الماضية، لشراء الزي الجديد للفريق الذي تم الكشف عنه مؤخراً، وجاء بتصميم أنيق باللونين «البنفسج» و«الأبيض»، علماً أن الحساب الرسمي للنادي فتح المجال للتصويت على اختيار اللون الذي يريد الجمهور أن يرتديه اللاعبون في مواجهة أمس أمام اتحاد كلباء في دوري الخليج العربي.
وتأتي المبادرة وسط حراك لافت ما بين النادي والجماهير، في الآونة الأخيرة، حيث خرج مكتب شؤون جماهير العين عن الوسائل التقليدية، من أجل فتح قنوات التواصل مع عشاق «الزعيم»، وذلك مع إقامة ركن في جامعة الإمارات خلال الأسبوع الماضي، في إطار سعيهم للتواصل مع طلاب الجامعات، بوصفها أحد محاور التواصل مع الجمهور، من مختلف الفئات على أرض الواقع وفي «الميدان»، وليس البقاء في المكتب والانتظار، أو استخدام الوسائل الإلكترونية فقط.
وأقيم الركن العيناوي بين الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الثالثة عصراً، وتضمن فرصة للتسجيل في عضوية «عيناوي» التي تقدم امتيازات للجماهير من النادي، إلى جانب عدد من الخدمات الأخرى، وتوفير شراء تذاكر مباراة العين واتحاد كلباء أمس في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي.
وكثف مجلس جماهير العين جهوده لتقديم انطلاقة متميزة، تعكس قيمة وحماس «الأمة العيناوية»، مع بداية مشوار «الزعيم» في دوري الخليج العربي، كما قاموا بجهود خاصة بمناسبة ضربة البداية لموسم يبدو حافلاً بالمنافسة والاستحقاقات المهمة.

اقرأ أيضا

3 ميداليات للقوس والسهم في تحدي دكا