الاتحاد

الاقتصادي

وفد بولندي يطلع على الفرص الاستثمارية في «الشارقة للبحوث»

حسين المحمودي يلتقي الوفد البولندي (من المصدر)

حسين المحمودي يلتقي الوفد البولندي (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

اطلع وفد يضم عدداً من سيدات الأعمال في جمهورية بولندا على الفرص الاستثمارية المتاحة والخدمات التي يقدمها مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار.
جاء ذلك، خلال زيارة الوفد الاستثماري البولندي للمجمع لبحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي وبناء علاقات تعاون وشراكة بين المجمع ومجتمع الأعمال البولندي.
وقال حسين المحمودي، الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار إن استراتيجية المجمع تترجم الدور الرائد لدولة الإمارات في تمكين المرأة اقتصادياً من خلال التركيز على دعم الأعمال والأنشطة الاستثمارية الخاصة بالمرأة، لاسيما تلك الاستثمارات المتعلقة بأنشطة البحث والتطوير والمشاريع التكنولوجية الابتكارية.
وأكد المحمودي نهج المجمع نحو مواصلة تطوير الحوافز الاستثمارية وتطبيق أفضل الممارسات الدولية وأحدث التقنيات المبتكرة وتوفير بنية تحتية متكاملة من شأنها استقطاب المزيد من الاستثمارات الأوروبية البحثية والابتكارية، وتشجيعها على التوسع في المنطقة عبر بوابة مجمع الشارقة للابتكار كنقطة انطلاق.
واستمع الوفد إلى شرح تعريفي عن المجمع وأهم المميزات والخدمات والتسهيلات التي يقدمها للمستثمرين وخططه المستقبلية من خلال عرض تقديمي تناول أهم الاستثمارات التي يحتضنها المجمع والبيئة الاستثمارية التي تساعد الشركات والاستثمارات الابتكارية على النمو والازدهار.

اقرأ أيضا

مسجلاً رقماً قياسياً جديداً.. «ميناء خليفة» يناول 10 ملايين حاوية