الاتحاد

عربي ودولي

ملك البحرين يكرم عسكريين عائدين من اليمن

المنامة (وكالات)

كرم العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس عددا من الضباط والأفراد العائدين من اليمن بعد مشاركتهم في إطار مشاركة قوة دفاع البحرين المستمرة ضمن قوات التحالف العربي المشترك. وأوردت وكالة أنباء البحرين (بنا) أمس أن الملك حمد «استقبل عددا من الضباط والأفراد القادمين من جمهورية اليمن الشقيقة سالمين غانمين بعد مشاركتهم في أداء واجبهم المشرف بكل شجاعة وإقدام وعلى الوجه الأمثل في إطار مشاركة قوة دفاع البحرين المستمرة ضمن قوات التحالف العربي المشترك».
وقالت الوكالة إن الملك حمد «منح الأوسمة التقديرية لهؤلاء الضباط والأفراد البواسل تقديراً لهم على قيامهم بواجباتهم الوطنية على أكمل وجه بعزيمة وإرادة صادقة في هذه المهمة السامية، مشيداً بما يقومون به مع أشقائهم من رجال قوة دفاع البحرين البواسل في مختلف مواقع عملهم وما حققوه من بطولات ونجاحات مميزة في المهام التي أوكلت لهم بروح معنوية صلبة وكفاءة عالية، وحرصهم بأن تظل راية البحرين شامخةً عزيزة دائماً حيث قدموا الصورة المشرفة الرفيعة لوطنهم».
وأضاف «إنهم دائماً موضع الاعتزاز والفخر من الجميع» معربا عن تقديره لـ»المشاركة المهمة والمتواصلة لقوة دفاع البحرين في عملية (عاصفة الحزم وإعادة الأمل) متكاتفين مع الأشقاء يداً واحدة ضمن قوات التحالف العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة دعماً للحق والشرعية وحمايةً لأوطاننا وأمتنا العربية ولكل ما فيه خير اليمن الشقيق وشعبها العزيز».
وجرت مراسم التكريم بقاعدة الصخير الجوية، بحضور الأمير سلمان بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والمشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين.

اقرأ أيضا

اتهام سيدة بالتخطيط لتفجير كاتدرائية في لندن