الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

6 لاعبين من «أصحاب الهمم» يتأهلون إلى نهائيات «جولف دبي»

6 لاعبين من «أصحاب الهمم» يتأهلون إلى نهائيات «جولف دبي»
19 سبتمبر 2019 00:02

دبي (الاتحاد)

تأهل 6 من كبار لاعبي الجولف من الاتحاد الأوروبي لأصحاب الهمم للجولف، إلى «نهائي دبي»، وهي البطولة الجديدة المكونة من 36 حفرة للاعبي الجولف أصحاب الهمم، والتي تتزامن مع بطولة جولة موانئ دبي العالمية نوفمبر، وتقام المنافسات تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، وسيتم تنظيم «نهائي دبي» يومي 22 و23 نوفمبر المقبل، ضمن أحد أكبر أحداث الجولة الأوروبية لهذا العام، ومع تأهل ستة لاعبين من التصنيف العالمي للاعبي الجولف أصحاب الهمم، مع تأكيد دعوتين للاعبين إثنين لاحقاً لإكمال العدد.
وإلى جانب المتوج بلقب بطولة اسكتلندا المفتوحة الإيرلندي بريندان لولور، سينضم المتأهلون الآخرون لـ«نهائي دبي»، وهم الإنجليزيان جورج جروفز ومايك براون والفرنسي تشارلز هنري كيلين والأميركي كريس بيجينز والأسترالي جيف نيكولاس.
وقال دانييل فان أوترديك، نائب الرئيس الأول في مجموعة موانئ دبي العالمية للاتصالات المؤسسية: «يجري تجهيز «نهائي دبي» بشكل رائع، ترتبط المبادرة بعام التسامح وتستند إلى شراكتنا التي دامت عشر سنوات مع الجولة الأوروبية، وهي شراكة تستمر في جذب الآلاف من الشباب من الإمارات إلى لعبة الجولف كل عام».
وأوضح كيث بيللي، الرئيس التنفيذي للجولة الأوروبية: «يسعدني أن أرحب باللاعبين الستة الأوائل الذين سيشاركون في «نهائي دبي»، حيث نواصل عملنا جنباً إلى جنب مع الاتحاد الأوروبي لأصحاب الهمم للجولف لنقدم للاعبي الجولف أصحاب الهمم الفرصة للعب البطولات التنافسية في أفضل أحداثنا».
وأضاف توني بينيت رئيس الاتحاد الأوروبي لأصحاب الهمم للجولف ورئيس قسم أصحاب الهمم والتضمين في الاتحاد الدولي للجولف: موانئ دبي العالمية والجولة الأوروبية، استحقتا إشادة الاتحاد الأوروبي لأصحاب الهمم للجولف، لرؤيتهما المتمثلة في تقديم بطولة الاتحاد الأوروبي لأصحاب الهمم للجولف النهائية للحدث الختامي لموسم «السباق إلى دبي» في بطولة جولة موانئ دبي العالمية. سيوفر هذا الحدث في سلسلة رولكس خلفية رائعة للاحتفال بقدرات بعض من أفضل لاعبي الجولف أصحاب الهمم في العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©