الاتحاد

الرياضي

مدرب الأهلي السعودي يستبعد قائد الفريق حسين عبد الغني من تدريب الفريق

حسين عبدالغني

حسين عبدالغني

كشفت تقاري صحفية سعودية اليوم الأربعاء أن صالح المحمدي المدرب المؤقت لفريق أهلي جدة السعودي لكرة القدم قرر استبعاد قائد الفريق حسين عبد الغني من تدريب الفريق أمس ، في أول قرار يتخذه عقب خلافته للمدرب الكرواتي المقال برانكو إيفانكوفيتش.
وأقال الأهلي برانكو بعد هزيمة الفريق من الوحدة بالمرحلة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وأعلن تكليف المحمدي بالقيادة الفنية لحين التعاقد مع مدرب جديد.
وذكرت الصحف الرياضية السعودية اليوم الأربعاء أن سبب استبعاد عبد الغني هو كثرة الكلام خلال التدريب الأول الذي قاده المحمدي فيما زاد من حجم المشكلة بمغاردته أرض الملعب والعودة إليها مرات عدة أثناء التدريب قبل أن يغادره للمرة الأخيرة تزامنا مع نهايته دون استئذان ، ما اعتبره المدرب الجديد عدم جدية منه.
وحرصت إدارة الكرة على الاجتماع باللاعب ، الذي كان يتأهب للمشاركة في التدريب ، قبل أن تبلغه بالتجاوزات التي رافقت تدريب أمس الأول وتطالبه بالاعتذار إلى المحمدي ، ليتوجه اللاعب إلى المحمدي ويعتذر إليه عما بدر منه ، ويرد عليه بقبول الاعتذار لكنه أبلغه بعدم الحاجة إلى خدماته ، ما دفعه لمغادرة النادي دون تدريب.
يذكر أن عبد الغني هو أحد أبناء النادي الأهلي وقائده التاريخي إذ صعد إلى الفريق الأول في موسم 1995 ، واستمر معه حتى 2008 عندما رحل لخوض تجربة احترافية في سويسرا.
وبعد الرحيل عن الأهلي في 2008 ، تنقل عبدالغني بين عدد من الأندية؛ أبرزها نيوشاتل السويسري وفاريا البلغاري والنصر وأحد السعوديين قبل العودة للأهلي في كانون ثان/يناير الماضي.
وخاض عبد الغني مع فريق الأهلي 305 مباريات سجل خلالها 32 هدفا.

اقرأ أيضا