الاتحاد

الاقتصادي

«ابن بطوطة مول» يستقبل 21 مليون زائر عام 2017

دبي (الاتحاد)

حقق «ابن بطوطة مول»، إحدى وجهات «نخيل مولز» للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، رقماً قياسياً جديداً في أعداد زواره، تجاوز 21 مليون زائر خلال عام 2017، وساهم التدفق الكبير للسياح على إمارة دبي، والمشروعات العقارية السكنية التي تم تطويرها مؤخراً في المناطق المجاورة، إلى جانب قائمة مميزة من المتاجر، في تحقيق أكبر عدد زوار منذ افتتاح المركز التجاري.
ويستقطب «ابن بطوطة مول» كل عام فئات متعددة من المتسوقين، بينهم السياح والمقيمون. ويمثل المقيمون في الدولة نسبة 73% من زوار «ابن بطوطة مول» ومن ضمنهم مواطنو دولة الإمارات، والدول العربية، ودول آسيا، والدول الغربية، فيما تبلغ نسبة السياح 17%.
وقال عمر خوري المدير التنفيذي لشركة «نخيل مولز»: «كان 2017 عاماً مميزاً لنمو أعمال نخيل مولز، حيث شهد ابن بطوطة مول تدفقاً كبيراً من الزوار والمستأجرين، فضلاً عن التوسعات المتواصلة للمشاريع السكنية في المناطق المحيطة، ما أدى إلى تحقيق المول لهذا الرقم القياسي في أعداد الزوار، مسجلاً بذلك ما يزيد عن 21 مليون زائر. ومن المتوقع أن تتزايد أعداد الزوار المسجلين خلال العام الجاري والأعوام المقبلة بالتزامن مع إتمام التوسعات الجارية في ابن بطوطة مول».
وأضاف خوري: «تعتزم شركة نخيل مولز أن تصبح أكبر مطور لمساحات التجزئة في دولة الإمارات، وذلك بفضل حجم محفظتها الذي يزيد على 17 مليون قدم مربعة من مساحات التجزئة القابلة للتأجير الموجودة حالياً أو قيد التطوير. وفي هذا الصدد، نواصل التركيز على توفير تجارب تسوق بمستويات عالمية في عدد متزايد من المناطق في شتى أنحاء إمارة دبي، من خلال توفير مزيج فريد يجمع بين وجهات الترفيه والتسوق والمطاعم».

اقرأ أيضا