الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
18 سبتمبر 2019 03:14

الشارقة (الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، أمس، اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد بمكتب سمو الحاكم.
واعتمد المجلس التوصيات المقدمة من دائرة الموارد البشرية حول عدد من موظفي حكومة الشارقة الملتحقين بالدراسات العليا في جامعات متنوعة حول العالم، والتي من شأنها دعم مسيرتهم العلمية وتطوير معارفهم ومؤهلاتهم، بما يخدم تأدية مهامهم الوظيفية.
وأصدر المجلس القرار رقم (26) لسنة 2019 بتعديل قرار المجلس التنفيذي رقم (19) لسنة 2018 بشأن نظام التأمين الصحي في إمارة الشارقة، وتضمن القرار عدداً من المواد القانونية التي تنظم العمل في نظام التأمين الصحي وحفظ حقوق المستفيدين منه.
واطلع المجلس على العرض المرئي المقدم من دائرة التخطيط والمساحة حول مشروع تأهيل السوق القديم بمدينة خورفكان، حيث أوضح المهندس خالد بن بطي المهيري، رئيس دائرة التخطيط والمساحة، أنه بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة كانت الدائرة قد أنهت المرحلة الأولى من تأهيل السوق القديم التي افتتحها سموه في أبريل الماضي، والمتضمنة ترميم عدد من المحال التجارية والمباني، وتحسين الواجهات ورصف الطرق وتنفيذ مواقف للسيارات.
وأضاف رئيس دائرة التخطيط والمساحة أن المرحلة الثانية ستضم ترميم عدد من البيوت وتنفيذ مجموعة من الأنشطة والمرافق التي من شأنها إحياء السوق، اقتصادياً واجتماعياً وترفيهياً، واختتم العرض بتقديم عدد من التوصيات التي وجه المجلس برفعها إلى صاحب السمو حاكم الشارقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©