السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الوفد الإعلامي الإماراتي يختتم زيارته إلى القاهرة

الوفد الإعلامي الإماراتي يختتم زيارته إلى القاهرة
18 سبتمبر 2019 03:14

دبي (الاتحاد)

أكدت منى غانم المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي رئيسة نادي دبي للصحافة، أن الزيارة التي نظمها النادي للوفد الإعلامي الإماراتي إلى القاهرة خلال اليومين الماضيين وما شملته من لقاءات رسمية وإعلامية كانت ناجحة بكل المقاييس في ضوء النقاشات البناءة والمثمرة التي جاءت في إطارها وهدفت في مجملها إلى استكشاف مسارات جديدة للتعاون الإعلامي بين الجانبين الإماراتي والمصري في ضوء العلاقات الأخوية والروابط الوثيقة التي تجمع الدولتين الشقيقتين.
وأعربت منى المرّي عن تقديرها للإعلام المصري بما يشكله من ثقل نوعي اتساقاً مع المكانة الاستراتيجية والتاريخية لجمهورية مصر العربية، مثمنة حرص الإعلاميين المصريين على مشاركة أشقائهم الإماراتيين في حوار مهني رفيع المستوى ونقاشات اتسمت بالوضوح والشفافية من أجل تحقيق هدف مشترك هو الارتقاء بأطر التعاون في هذا المجال، على المستويين الثنائي والعربي الأشمل، منوهةً بأهمية ما تم طرحه خلال النقاشات من أفكار ورؤى ستكون محل دراسة خلال المرحلة المقبلة للاستفادة منها في إطلاق مشاريع ومبادرات ذات مردود إيجابي على المشهد الإعلامي العربي.
وكان الوفد الإعلامي الإماراتي برئاسة منى المري قد التقى في القاهرة حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، حيث رحب معاليه في بداية اللقاء الذي جرى بمقر الهيئة في «ماسبيرو» بزيارة القيادات الإعلامية الإماراتية إلى القاهرة.
وفي مقر نقابة الصحافيين المصرية، عقد الوفد الإعلامي الإماراتي لقاءً موسعاً ضم مجموعة كبيرة من قيادات العمل الإعلامي والصحفي المصري. وقد أعرب رؤساء تحرير الصحف المصرية والقيادات الإعلامية المصرية عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي يعكس مدى حرص الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة على مد المزيد من جسور التواصل والتعاون.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©