الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

علي الشامسي يلتقي قيادات الصف الأول بـ «الهوية والجنسية»

علي الشامسي يلتقي قيادات الصف الأول بـ «الهوية والجنسية»
18 سبتمبر 2019 03:14

أبوظبي (الاتحاد)

تقدم معالي علي محمد الشامسي، رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، بجزيل الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على ثقته الغالية، وحرص سموه ومتابعته لمستوى جودة الخدمات التي تقدم للجمهور، والتي كان لها الأثر الكبير في رفع الوعي وحشد الطاقات، ليكون مستوى الخدمات التي تقدم للمتعاملين تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة في العالم، ودائماً الإمارات تتبوأ المركز الأول.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده معاليه صباح أمس بمبنى الهيئة في أبوظبي مع قيادات الصف الأول بالهيئة.
وأشاد معاليه بالفوز المستحق لمركز الفجيرة لخدمة المتعاملين والذي جاء بفضل توجيهات القيادة الرشيدة، وجهود ومثابرة فريق العاملين بالمركز، ووجود إدارة متميزة تطبق الخطط والاستراتيجيات التي تتماشى والريادة والتطور اللذين وجهت بهما الحكومة، وركز الاجتماع على أهم التحديات التي تواجه سير العمل، وبصفة خاصة تطوير الخدمات.
وأكد معاليه أن عملية التطوير والتحديث هي نشاط مستمر ومرتبط بمدى قدرة المؤسسة على الوفاء بالتزاماتها تجاه المستفيدين من خدماتها، مؤكداً أن استخدام التكنولوجيا والتحول نحو الخدمات الذكية، هما بوابة العبور نحو جودة الخدمات.
كما اطلع معاليه على مجموعة من المشاريع المتعلقة بتطوير مراكز الخدمة، موجهاً إلى أهمية تسريع وتيرة العمل لبلوغ مستوى الجودة وفاء لمتطلبات الحكومة الاتحادية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©