الاتحاد

الاقتصادي

54 فعالية في «دبي التجاري» حتى نهاية العام

54 فعالية في «دبي التجاري» حتى نهاية العام

54 فعالية في «دبي التجاري» حتى نهاية العام

دبي (الاتحاد)

يشهد مركز دبي التجاري العالمي، استضافة 14 معرضاً ومؤتمراً جديداً في موسم الفعاليات الجديد، الذي بدأ مطلع سبتمبر الجاري، بينما يشهد المركز حتى نهاية العام الجاري تنظيم واستضافة نحو 54 فعالية متنوعة.
تضمّ قائمة الفعاليات الجديدة، التي تُنظّم لأول مرة هذا العام، كلاً من المؤتمر العالمي لعلم الأعصاب 2019 الذي يقام في أكتوبر المقبل، كما يستضيف مؤتمر المهنيين الشباب في مجال الفضاء أكتوبر المقبل، ويستضيف المركز في نوفمبر الدورة الـ22 لندوة الأكاديمية الدولية للملاحة الفضائية في مجال الفضاء البشري.
وفي ديسمبر، سوف تجمع ندوة أمواي للريادة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، كبار الشخصيات وقادة 11 دولة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، بالإضافة إلى عدد آخر من الفعاليات التي تغطّي طيفاً واسعاً من القطاعات والصناعات، بما في ذلك الأغذية والضيافة والفنادق وتقنية المعلومات والتشييد والبناء والطب والعلوم والمال والأعمال والسيارات والنقل والطاقة والبيئة والتصنيع، وغيرها.
وقال ماهر جلفار، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: «تعكس مجموعة الفعاليات التي يحتضنها المركز هذا الموسم، الأهمية البارزة لقطاع الفعاليات، والتطور الذي شهده على مدار السنوات الماضية. الأشهر المتبقية من العام تشهد واحداً من أكثر المواسم زخماً وتنوعاً في الفعاليات التي ينظّمها ويستضيفها المركز، والتي أصبحت لها مكانة عالمية بارزة».

اقرأ أيضا

أزمة التجارة تخيم على آفاق النمو العالمي