الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دبي الجنوب» تستعرض تطورات «التجارة الإلكترونية»

«دبي الجنوب» تستعرض تطورات «التجارة الإلكترونية»
18 سبتمبر 2019 03:09

دبي (الاتحاد)

تستعد «دبي الجنوب» لتسليط الضوء على آخر تطورات قطاع التجارة الإلكترونية، الذي يشهد نمواً متسارعاً في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال مشاركتها في إكسبو التجارة الإلكترونية، والذي يقام في مركز أولمبيا للمعارض في لندن، في الفترة الممتدة بين 25 و26 سبتمبر الجاري.
وتعتزم «دبي الجنوب»، الترويج للمنطقة اللوجستية، والتي تحتضن منطقة‏ للتجارة الإلكترونية «إي. زي. دبي»، التي تم إطلاقها مطلع العام الجاري، مستعرضةً أبرز مزاياها وقدراتها التنافسية أمام مجموعة من أصحاب القرار والمؤثرين والعاملين في قطاع التجارة الإلكترونية، إذ يعتبر هذا الحدث أكبر فعالية للتجارة الإلكترونية في المملكة المتحدة، مستقطباً أكثر من 12.000 مشارك، وما يزيد عن 200 شركة من مختلف أنحاء البلاد.
وقال محسن أحمد، المدير التنفيذي للمنطقة اللوجستية في «دبي الجنوب»: «ترسّخ دولة الإمارات، وإمارة دبي على وجه الخصوص، مكانتها كمركز مثالي للتجارة الإلكترونية حول العالم، انطلاقاً من موقعها الاستراتيجي، الذي يمكنّها من خدمة سوق التجارة الإلكترونية العالمي، في أعقاب النمو المطرد للتسوق عبر الإنترنت في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط. وتأتي مشاركتنا في إكسبو التجارة الإلكترونية تماشياً مع مساعينا الرامية إلى الترويج للإمارة، كوجهة مفضّلة لممارسة الأعمال، مدعومة بمرافق عالمية المستوى وسلسلة إمداد وخدمات متطورة مخصصة لتلبية احتياجات سوق التجارة الإلكترونية الآخذ بالنمو في المنطقة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©