السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«ديوالي» يضيء سماء جزيرة ياس

«ديوالي» يضيء سماء جزيرة ياس
18 سبتمبر 2019 03:04

أبوظبي (الاتحاد)

تستعد جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية المميزة في أبوظبي، للانضمام إلى الفعاليات الاحتفالية بمناسبة مهرجان الأضواء «ديوالي» في أبوظبي التي تقام خلال الفترة من 24 أكتوبر إلى 2 نوفمبر المقبلين، في «عالم فيراري أبوظبي».
ويتضمن مهرجان الأضواء، باقة متنوعة من العروض الترفيهية وعروض الأداء التي تبدأ في أول أيامه لتتحول المدينة الترفيهية إلى وجهة حافلة بالألوان والأضواء.
كما يوفر مهرجان «ياس ميغا ميلا» الذي يقام للمرة الأولى في جزيرة ياس، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، للزوار فرصة التفاعل مع الثقافة الهندية خلال الفترة من 31 أكتوبر إلى 2 نوفمبر، للتعرف على التقاليد الاحتفالية الغنية لشبه القارة الهندية، من خلال فعاليات ترفيهية تشمل عروض بوليوود الموسيقية الحية، والمشاركة المتميزة لعدد من أشهر الفنانين الهنود مثل جنيد كوريمبوي، وكانيكا كابور، وأنكيت تيواري، بالإضافة إلى فرصة تذوق أشهى الأطباق، التي يحضرها اثنان من كبار الطهاة الهنود، وهما الشيف فيكي راتناني، والشيف سانديب سريدهاران.
كما تتضمن فعاليات «ياس ميغا ميلا»، عرض «بانغرا» الراقص على إيقاعات الطبول والذي تقدمه فرقة «بيور بانغرا» للرقص، إلى جانب إقامة فعالية «النكهات الهندية»، والتي تتيح للزوار فرصة تناول تشكيلة متنوعة من الأطعمة والحلويات الهندية الطازجة.
وتمضي العائلات أيضاً، أوقاتاً حافلة بالمرح ضمن منطقة مخصصة للعب الأطفال، حيث توفر الكثير من الفعاليات الترفيهية الحية، إلى جانب الفنون والحرف. بينما يمكن للزوار الذين يتمتعون بروح تنافسية المشاركة في فعالية «أكاديمية الكريكيت» التي تتضمن منافسات ودورات تعليمية متميزة، فضلاً عن الألعاب النارية التي ستضيء سماء جزيرة ياس، مساء كل يوم من فعاليات المهرجان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©