الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

محادثة بين براد بيت ورائد فضاء بسبب «أد أسترا»

محادثة بين براد بيت ورائد فضاء بسبب «أد أسترا»
18 سبتمبر 2019 03:04

واشنطن (أ ف ب)

أجرى نجم هوليوود براد بيت، أول أمس الاثنين، من مقر وكالة الفضاء الأميركية «ناسا»، اتصالاً مع الرائد الأميركي في محطة الفضاء الدولية نيك هايغ، تطرقا خلاله إلى التبعات غير المتوقعة للحياة في مناطق انعدام الجاذبية.
وأوضح نيك هايغ أن «مسمار القدم لدي زال سريعاً لأني أمشي على طرف قدميّ».. وقال: «لكن جلدي بات خشناً في أسفل القدم وعند الإصبع الكبير، لأني أمسك الأشياء دائماً بإصبع القدم الكبير».. وأضاف: «هذه من الأمور الغريبة الكثيرة التي لا نفكر بها على الأرض».. وعلق براد بيت قائلاً: «هذا مذهل».
ويشغل رائد الفضاء الأميركي محطة الفضاء الدولية حالياً مع رائدين روسيين وآخر إيطالي.
وقد أجرى الممثل الأميركي هذا الاتصال المباشر مع نيك هايغ من مقر الناسا في واشنطن، في محادثة استمرت عشرين دقيقة، نقلتها الوكالة عبر قناتها التلفزيونية الخاصة. ويروج بيت حالياً لفيلم «أد أسترا» الذي يؤدي فيه دور رائد فضاء يقوم بمهمة محفوفة بالمخاطر في أقاصي المجموعة الشمسية.
وقد سأل براد بيت رائد الفضاء عن وتيرة الحياة في محطة الفضاء الدولية، وأتى الجواب بأن العمل يستمر من السابعة والنصف صباحاً إلى السابعة والنصف مساء.
وتساءل الممثل عما إذا كان رواد الفضاء تمكنوا من رؤية المحاولة الفاشلة لهبوط مركبة هندية أخيراً على سطح القمر، وهو ما رد عليه هايغ بالنفي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©