الأحد 5 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أبيض الناشئين يواجه العراق اليوم

أبيض الناشئين يواجه العراق اليوم
18 سبتمبر 2019 00:01

بيشكيك (الاتحاد)

يبدأ منتخبنا الوطني للناشئين اليوم مشواره في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2020، حيث يواجه نظيره المنتخب العراقي باستاد دولين عمرزاكوف في بيشكيك عاصمة قرغيزستان، في الساعة الثالثة والنصف عصراً (الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت الإمارات) لحساب المجموعة السادسة، التي تضم كذلك منتخبي قرغيزستان (المضيف) ولبنان.
واختتم الأبيض تحضيراته بأداء حصة تدريبية في ملعب المباراة تحت قيادة المدرب الوطني ماجد سالم وجهازه المعاون، بمشاركة 23 لاعباً هم: سلطان عادل محمد، سيف سعيد الزعابي (اتحاد كلباء) محمد أحمد الحارثي، مطر سالم يوسف (بني ياس)، أحمد محمد صالح المرزوقي، زايد خميس مسعود، منصور عبد الرحيم محمد، محمد خالد محمد (الجزيرة)، أحمد محمد البلوشي، يوسف إبراهيم البلوشي، سعيد جمال محمد (شباب الأهلي)، أحمد عبدالله البادي، حمد محمد الدرمكي، خالد علي ناصر سعيد (العين)، عبدالله أحمد عبدالله، منصور صالح برغش المنهالي، عوض محمد عوض الكثيري (الوحدة)، سعود محمد المري، عبدالله أحمد جعفر (الوصل) سعيد سالم ناصر (الفجيرة)، جمال خليفة السعدي‏) النصر)، إبراهيم سلطان الكعبي (الذيد)، علي طاهر إبراهيم (الشارقة).
وأكد مدرب منتخبنا للناشئين، ماجد سالم، جاهزية الأبيض لضربة البداية أمام العراق، مشيراً إلى أن الصفوف مكتملة والروح المعنوية عالية في خوض المباراة الافتتاحية التي تعتبر الأهم في مشوار التصفيات.
وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس، بحضور مدربي منتخبات المجموعة: «استعداداتنا للتصفيات كانت مثالية من خلال إقامة عدد من المعسكرات الداخلية والخارجية، وخوض مباريات ودية مع منتخبات وفرق مختلفة، بهدف رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين وزيادة الانسجام بينهم، بالإضافة إلى معالجة النقاط السلبية وتعزيز الجوانب الإيجابية».
وأوضح أن حظوظ كافة المنتخبات قائمة للمنافسة على البطاقة المؤهلة إلى النهائيات، مشيراً إلى أن الجهاز الإداري والفني للمنتخب تحدث مع اللاعبين بضرورة احترام جميع المنافسين، وتقديم كل ما لديهم من أجل تحقيق النتائج الإيجابية التي من شأنها أن تعزز حظوظ الأبيض في بلوغ النهائيات.
من جانبه، قال عماد محمود مدرب منتخب العراق: منتخب الإمارات من المنتخبات القوية في الخليج العربي، ويمتلك عناصر واعدة، مشيراً إلى أن المنافسة على بطاقة التأهل ستكون محصورة بين منتخبي الإمارات والعراق.

منتخبنا بالأبيض والعراق بالأخضر
عُقد صباح اليوم الاجتماع الفني الخاص بمنتخبات المجموعة السادسة، بحضور مسؤولي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وممثلي المنتخبات الأربعة، حيث حضر من جانب منتخبنا سالم اليعقوبي مدير المنتخب، وإرتوجرول كاران طبيب المنتخب. واستعرض الاجتماع كافة الجوانب الفنية واللوائح الخاصة بالتصفيات، وشرح التعليمات الإدارية الواجب اتباعها لتخرج المباريات بالصورة المطلوبة.
كما تم خلال الاجتماع اعتماد ألوان قمصان المنتخبات خلال كافة المباريات، حيث سيظهر منتخبنا أمام العراق باللون الأبيض الكامل، فيما سيظهر في المباراة الثانية أمام منتخب قرغيزستان باللون الأحمر، على أن يعود مجدداً لارتداء اللون الأبيض في المواجهة الثالثة مع منتخب لبنان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©