الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جارسيا يحجز بطاقة التأهل لـ "جولف دبي"

جارسيا يحجز بطاقة التأهل لـ "جولف دبي"
18 سبتمبر 2019 00:01

دبي (الاتحاد)

تقدم الإسباني سيرجيو جارسيا، من المركز 23 إلى المركز 13، في ترتيب «السباق إلى دبي» للجولة الأوروبية للجولف، بعدما توج بلقب «كي إل إم» المفتوحة، ليضمن فرصة تواجده في بطولة جولة موانئ دبي العالمية، على ملاعب عقارات جميرا للجولف، من 21 إلى 24 نوفمبر المقبل.
ونجح جارسيا، في حصد اللقب وسط تنافس محموم بين نجوم العالم للتواجد بين قائمة أفضل 50 لاعباً الموسم الحالي، للتأهل للمشاركة في بطولة موانئ دبي العالمية للجولف المقبلة، وحصل جارسيا بفضل هذا الفوز على 460 نقطة، ليرفع مجموعه الكلي إلى 1600.3 نقطة، ويتقدم للمركز 13 في ترتيب «السباق إلى دبي».
وتبقت عشر بطولات فقط، على تحديد هوية أصحاب المراكز الـ50 الأوائل الموسم الحالي، والتنافس على لقب بطولة جولة موانئ دبي العالمية، والتي تشكل المحطة الختامية للجولة التي تمر سنوياً في محطاتها في دول حول العالم، منها بطولتا أبوظبي أتش إس بي سي، وبطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك. وتمسك نيكولاي هوجارد، البالغ من العمر 18 عاماً بالمركز الثاني، في أمستردام، ليدخل الدنماركي إلى قائمة «السباق إلى دبي» في المركز 130، بعد حصوله على 305 نقاط في بطولته الثالثة لهذا الموسم، وفي الوقت نفسه احتل مات والاس المركز الثالث في البطولة، ليكسب 172 نقطة، وقفز من المركز الخامس إلى المركز الرابع في ترتيب «السباق إلى دبي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©