الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

على هامش قمة السوبر المصري.. محاولات للصلح بين رئيسي "القطبين"

على هامش قمة السوبر المصري.. محاولات للصلح بين رئيسي "القطبين"
18 سبتمبر 2019 00:03

محمد الدمرداش (القاهرة)

يسعى مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني، للصلح بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على هامش مباراة القمة المقبلة، بعد عامين من الخلافات والأزمات المتتالية بين الناديين، وحملات الهجوم الشرسة من جانب رئيس الزمالك.
وتقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، في لقاء السوبر المصري لموسم 2018/‏‏‏ 2019، وبحضور 10 آلاف مشجع لأول مرة، بعد قرابة 9 سنوات كاملة من إقامة لقاءات القمة من دون حضور جماهيري. وكشف الجنايني، أن اتحاد الكرة وجه الدعوة الرسمية لمحمود الخطيب ومرتضى منصور لحضور مباراة السوبر المصري بهدف إنهاء الخلافات، على أن يوجدا في مقصورة استاد برج العرب بجانبه، وأن يشارك رئيسا الناديين في توزيع الميداليات على الفريقين والكأس.
وأشار الجنايني إلى أنه يتمنى أن يلبي رئيسا الأهلي والزمالك دعوته، ويحضرا لقاء القمة، لتكون رسالة للجماهير من أجل الالتزام، وهو الأمر الذي سيساعد على عودة الجمهور بصورة طبيعية وبأعداد كبيرة لمباريات الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة، مشدداً على أن وجود الخطيب ومرتضى، جنباً إلى جنب، سيكون رسالة قوية للجماهير، تساعد على انضباط المسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©