الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إطلاق النسخة الـ 26 من «الشارقة للتفوق التربوي»

إطلاق النسخة الـ 26 من «الشارقة للتفوق التربوي»
17 سبتمبر 2019 01:47

لمياء الهرمودي (الشارقة)

أطلق مجلس الشارقة للتعليم، أمس، النسخة الـ 26 من جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي التي تسعى إلى تأسيس نشء واع ضمن منظومة تربوية وطنية رائدة.
وقال محمد الملا، أمين عام مجلس الشارقة للتعليم: «إن جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي هي إحدى المبادرات التعليمية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، منذ 26 عاماً، وهي تحظى برعاية مباشرة من سموه بهدف رعاية المتميزين والمتفوقين من الطلبة والمبدعين من العناصر التربوية».
وأوضح أن النسخة الـ 26 من الجائزة ستشهد تغييرات عدة، إدارية وإجرائية جديدة، من ضمنها الاستعانة بمنسقين جدد يمثلون المجالس والهيئات التعليمية بالدولة، بهدف زيادة عدد المشاركين في فئات الجائزة، وذلك لقربهم من الميدان التربوي، وقد رصدت إدارة الجائزة هذا العام جائزة لأفضل منسق يعمل على استقطاب أكبر عدد من المشاركين ممن تنطبق عليهم شروط الجائزة، إلى جانب استبدال 90 بالمائة من رؤساء لجان تحكيم الجائزة لإضافة دماء جديدة وأفكار مبتكرة تخدم الجائزة، وصولاً إلى تغيير محكمي الجائزة في المستقبل القريب.
وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة في الأول من أبريل 2020، على أن يقام حفل تكريم الفائزين بالجائزة عقب شهر رمضان الكريم المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©