السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«هوية الفجيرة»: إنجاز 26423 معاملة في 2019

«هوية الفجيرة»: إنجاز 26423 معاملة في 2019
17 سبتمبر 2019 01:46

السيد حسن (الفجيرة)

قال أحمد العبدولي، مدير مركز الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الحاصل على المركز المتميز الأول في تقديم الخدمات على مستوى الدولة لعام 2019، والذي أعلن عنه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قبل أيام: «إن هذا التميز جاء نتيجة روح العمل في المركز والتي تتسم بروح فريق العمل الواحد، فجميعنا موظف واحد، كلنا متخصصون في جميع المهام والأعباء، في حال وجود زحام من مراجعين، الكل يقف ويعمل وينجز ويساعد بهمة ونشاط مع وجود ابتسامة على الوجوه لا تنتهي».
وأفاد العبدولي، بأن المركز يقوم بإنجاز المعاملات في أوقات قياسية ومتباينة بحسب نوعية المعاملة، تبدأ من 3 دقائق إلى 10 دقائق للمعاملة الواحدة، ونتعاون جميعاً على استخراج البطاقة وتسليمها للمراجعين في وقت قياسي قيد يكون في نصف ساعة أو ساعة أو في غضون 24 ساعة، وتم إنجاز 26423 معاملة مختلفة الأنواع لمواطنين ومقيمين وخليجيين الفترة من 1 يناير وحتى 31 أغسطس الماضي، كما تم إنجاز 65499 معاملة خلال العام الماضي 2018م. وتوجه العبدولي بالشكر إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على هذا الاختيار، وأن هذا الأمر يرفع من حجم المسؤولية وعظمها، ونعاهد قيادتنا وشيوخنا الكرام على مواصلة التميز والنجاح والتجويد في العمل بشكل كبير، بما يتناسب مع توجهات الحكومة الرشيدة لخدمة الوطن والمواطن والمقيم على تراب هذه الأرض. من جانبهم، عبر الموظفون في مركز الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عن بالغ سعادتهم باختيار مركز الهوية بالفجيرة المركز الأول المتميز على مستوى الدولة لعام 2019. وقال عبدالرحمن الريسي، إداري أول إسعاد المتعاملين: «جميع التوجهات تلزمنا بضرورة إنجاز المعاملات في وقت قياسي، وتجويد العمل ودقته في ذات الوقت، ونحن منذ أن تأتي المعاملة نتعامل معها ومع المراجع بمنتهى الجدية والهمة، لأن هدفنا دوماً هو سرعة إنجاز المعاملة والتعامل المريح مع المراجعين بهدف إسعادهم». من جانبها، قالت مريم خميس النقبي، إداري أول إسعاد متعاملين: «كلنا هنا عائلة واحدة وفريق عمل واحد متعاون إلى أقصى حد، خاصة مع الموظفات اللاتي بجواري، حيث إننا نختص بمهمة عمل واحدة في تلقي الطلبات، وفي حال وجود زحام أقوم بأخذ البصمة لمساعدتهن في عملهن، المهم أن لا تتأخر معاملة المراجع، وأن يخرج من الهوية سعيداً، هذا هو هدفنا». وقال ناصر علي محمد بن صياح الزحمي: «استقبل المعاملات بحكم مهام وظيفتي، حيث استقبل 3 نوعيات من المعاملات، معاملات المواطنين بأعمار مختلفة، ومعاملات الخليجيين، ومعاملات المقيمين بالدولة أو الجدد منهم، وبحسب التوجيهات من المدير بعدم تأخير المعاملات وإنجازها بشكل عاجل ودقيق، لذا فأنا أنجز المعاملة في 10 دقائق موزعة بين البصمة 5 دقائق، وإدخال البيانات 5 دقائق أخرى».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©