الاتحاد

منوعات

غادة عبد الرازق: أحلم بالوقوف أمام عادل إمام

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

محمد قناوي (القاهرة)

أكدت النجمة المصرية غادة عبدالرازق، أنها تحلم بالعمل مع الزعيم عادل إمام، ولو المشاركة في مشهد واحد، أو حتى ضيفةَ شرف، وأعربت عن أمنيتها تقديم شخصيتي «شجرة الدر» و«حتشبسوت»، لأنّهما تظهران مدى قُوة وروعة المرأة المصرية.
وقالت غادة: إنها ترغب في تقديم أعمال كوميدية، لأنها لم تقدم هذه النوعية من قبل، ولم تجسّد شخصية الصعيدية، وتطمح للعب دور «الفلاحة».
وأوضحت، أنها لم تحسم قرارها حتى الآن بالتواجد على شاشة رمضان المقبل، من خلال مسلسل تخوض به المنافسة، لرغبتها المشاركة في بطولة فيلم بعد غياب عن السينما، لأن السينما أصبحت ناجحة، وتحقق إيرادات كبيرة، وعادت الأفلام لتستقطب الجمهور، ولذلك قرّرت التوجّه للشاشة الكبيرة.
وأضافت غادة: العام الماضي اتخذت قراراً بالراحة، ولكن عندما عرض عليّ مسلسل «حدوتة مُرّة» تراجعت في آخر لحظة، ووقعت على العقد قبل التصوير بثلاثة أيام.

محطات مهمة
وكشفت عن أهم المحطات في حياتها الفنية، فقالت: إن أهمها مسلسل «اللص الذي أحبه»، ويعتبر العمل الأول الذي تعاونت فيه مع نجوم كبار مثل شريف منير، شيرين سيف النصر، بالإضافة إلى «عائلة الحاج متولي» مع الراحل نور الشريف، و«سوق العصر» مع محمود ياسين، و«مسألة مبدأ» مع إلهام شاهين وغيرها.
واعتبرت غادة أن مسلسل «السيدة الأولى»، مع ممدوح عبد العليم من أهم أعمالها الدرامية وتفتخر به كثيراً، ومسلسل «الكابوس» من أهم أدوارها.
وحول ما تردد عن لجوئها لطبيب نفسي خلال الفترة الأخيرة، قالت: هذا حقيقي، لأن الشخصيات التي نقدمها أحياناً تضعنا تحت ضغوط نفسية رهيبة، وفكرة اللجوء لطبيب نفسي هي محاولة للخروج من هذه الضغوط وتوتر الأعصاب، فمن الطبيعي أن يمر كل منّا بحالة نفسية ما، قد تدفعه لتلقي العلاج، وبالنسبة لي المرض النفسي أسوأ بكثير من الجسدي، وهو الذي يصل بنا إلى الأمراض العضوية.

قرار الاعتزال
وعن توقيت اتخاذ قرارها بالاعتزال، قالت: ما زلت قادرة على العطاء وفي قمة نجوميتي، ولا أفكر في الوقت الحالي في الاعتزال، ولكن يمكن أن أتخذ القرار عندما أكبر في السن، فأنا لا أحب التمثيل في سن كبيرة، وقتها سأعتزل إذا لم أكن قادرة على العمل، وبعده ربما أتجه لتأسيس لشركة إنتاج فني أو سياحة أو رعاية الموهوبين، أو إلى عالم الموضة والأزياء، وربما أبتعد تماماً وأختار عملاً لا علاقة له بالتمثيل.
وعن مدى استعدادها للزواج مرة أخرى، أجابت غادة: نعم أتزوّج إذا وجدت الرجل المناسب، وأبحث عن رجل محترم يحبني بصدق، ويقدر عملي ونجوميتي وظروفي، ويحب ابنتي وحفيدتيّ، ويتحمل المسؤولية ولو وجدته فلا مشكلة على الإطلاق. ونفت غادة امتلاكها جزيرة في اليونان، بعد أن ترددت أكثر من مرة عليها لقضاء إجازتها بصحبة ابنتها روتانا، وقالت: أنا أحب اليونان، وأحب السفر عندما يكون لدي الوقت، فقد زرت أكثر من 40 عاصمة وبلداً، وكل بلد لي فيه ذكرى مميّزة.

اقرأ أيضا

«التميّز الاستثنائي» لـ 5 مبدعين في «بيروت إنستيتيوت»