الاتحاد

الرياضي

22 ميدالية لـ "مستقبل الجو جيتسو" في البلقان

لاعبونا عادوا بنتائج رائعة من بطولة البلقان (الاتحاد)

لاعبونا عادوا بنتائج رائعة من بطولة البلقان (الاتحاد)

مصطفى الديب (أبوظبي)

حلق لاعبونا للجو جيتسو بـ 22 ميدالية ملونة في بطولة البلقان الدولية للناشئين، التي أقيمت في مدينة بوخارست الرومانية، وشارك فيها لاعبو منتخبي تحت 16 و18 سنة، وهو رقم كبير بكل المقاييس يؤكد أن مستقبل اللعبة بخير، لاسيما على الصعيد العالمي، في ظل المشاركة الكبيرة من مختلف دول العالم خلال البطولة.
ميداليات الإمارات جاءت بواقع 9 لمنتخب تحت 16 سنة، منها خمس ذهبيات وثلاث فضيات وبرونزية واحدة، فيما حلق منتخب تحت 18 سنة بـ 14 ميدالية ملونة، بواقع سبع ذهبيات
وخمس فضيات وبرونزيتين.
وتوج بذهبيات منتخب تحت 16 سنة كل من محمد سعيد الشحي في وزن تحت 38 كجم، ومحمد سعيد الكتبي في وزن تحت 46 كجم، وراشد محمد الشحي في وزن تحت 50 كجم، وفرج خالد العولقي في وزن تحت 60 كجم، وأخيراً سيف جاسم المنصوري في وزن تحت 73 كجم.
أما ذهبيات منتخب تحت 18 سنة السبع فكانت من نصيب سالم زايد في وزن تحت 46 كجم، وعمر علي سعيد السويدي في وزن تحت 50 كجم، وعبدالرحمن الحيدر في وزن تحت 55 كجم، وخالد محمد الشحي في وزن تحت 60 كجم، ومهدي خالد العولقي في وزن تحت 66 كجم، وهزاع القبيسي في وزن تحت 73 كجم، وسالم مبارك الظاهري في وزن تحت 81 كجم.
واختتمت مشاركات منتخبي تحت 16 و18 سنة في البطولة قبل يومين، ووصلت البعثة الرسمية، مساء أمس، من مطار دبي الدولي.
وتحدث فهد علي الشامسي، المدير التنفيذي لاتحاد الجو جيتسو، عن الإنجاز معرباً عن سعادته البالغة بما تحقق، مؤكداً أن حصد لاعبي المنتخبين 22 ميدالية ملونة، منها 12 ذهبية، يؤكد أن مستقبل جو جيتسو الإمارات بخير، ويبشر دائماً بالأفضل.
ووجه التهنئة إلى عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي، على الإنجاز الكبير، مؤكداً أن الاستراتيجية التي وضعها رئيس الاتحاد وفريق العمل تؤتي ثمارها في كل وقت ومع كل بطولة.
وقال: «شعارنا دائماً العمل والاجتهاد من أجل الأفضل، ومزيد من الإنجازات للوطن في مختلف المحافل الدولية، وهو ما يتحقق فعلياً على أرض الواقع، ووجه التحية للاعبين والجهاز الفني على الأداء الرائع والروح القتالية التي سيطرت على الجميع، من أجل هدف واحد، هو رفع شعار الوطن خفاقاً عالياً في هذا المحفل الدولي الكبير».
وأضاف: «ثقتنا بلا حدود في قدرة شباب اللعبة على تحقيق المزيد والمزيد من الذهب والفضة والبرونز، وأهدافنا كبيرة وطموحاتنا ليس لها حدود، ومن هذا المنطلق نعمل بقوة وجهد واجتهاد، من أجل مستقبل مشرق لجو جيتسو الإمارات، محلياً وقارياً وعالمياً».
وتابع: «كانت المنافسة قوية ومثيرة في البطولة، في ظل تواجد كوكبة من اللاعبين المتميزين من مختلف الدول المشاركة، سواء الأوروبية أو الآسيوية، وهو الأمر الذي أكد أن لاعبي الإمارات كانوا عند حسن الظن بهم بالتفوق على هؤلاء اللاعبين المتميزين».

اقرأ أيضا

16 أكتوبر يوم خاص لميسي