الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

غانم: صفقات الصيف ليست إجبارية

غانم: صفقات الصيف ليست إجبارية
17 سبتمبر 2019 00:03

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أعلن خورفكان حالة التأهب القصوى للقاء المرتقب أمام الشارقة بعد غدٍ، في الجولة الأولى، لدوري الخليج العربي، رغبة في إظهار ردة الفعل في الظهور الثاني للفريق مع «المحترفين»، بعد انتظار دام 10 سنوات منذ المشاركة الأولى موسم 2008-2009، إذ عكست الأجواء الآن حالة الاستعداد المثالية للمباراة الافتتاحية بالثقة في قدرات اللاعبين، لإظهار المستوى الفني الذي يقودهم إلى تأكيد جودة اللاعبين التي يتكون منها «نسور الخور».
ولم تقتصر حالة الاستعداد على اللاعبين فقط، لأن البرازيلي باولو كاميلي، المدير الفني، تابع باهتمام تفاصيل «كأس السوبر» بين الشارقة وشباب الأهلي، وبدا واضحاً حرصه على التركيز في كل التفاصيل الفنية الخاصة بالمنافس المرتقب، حتى يتمكن من وضع الطريقة المناسبة، لتجاوز الاختبار القوي.
وأكد خليل غانم، رئيس شركة كرة القدم بنادي خورفكان، الثقة باللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للدفاع عن شعار النادي في الموسم الجديد، وقال: إن شركة كرة القدم لم تفرض أي لاعب على كاميلي في «ميركاتو الصيف»، وتركت له حرية الاختيار حسب الرؤية الفنية.
وشدد خليل غانم، على أهمية الهدف الذي يسعى إليه خورفكان في الموسم الحالي، وقال إنهم يسعون لتثبيت أقدامه في «المحترفين»، بعد سنوات الانتظار في الدرجة الأولى، والتطلعات الكبيرة في وجوده ضمن فئة الكبار.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©