الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

محمود خميس: ثقة الإدارة ودعم الجمهور حافز للاستمرار

محمود خميس: ثقة الإدارة ودعم الجمهور حافز للاستمرار
17 سبتمبر 2019 00:03

معتصم عبد الله (دبي)

أعاد محمود خميس مدافع النصر، الفضل في تجديد تعاقده مع النادي حتى 2023، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، إلى ثقة الإدارة ودعم الجمهور، كونهما المحفز الأساسي على الاستمرار لأربعة مواسم جديدة، يدافع فيها عن ألوان «الأزرق».
وثمن مدافع النصر، دعم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، والشيح راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة النادي، وعبد الرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة الكرة بالنادي، وقال «فضلت الاستمرار في بيتي الحالي، في ظل حصولي على العرض المناسب، إضافة إلى ثقة الإدارة في قدراتي على تقديم الأفضل في المواسم المقبلة مع الفريق»، لافتاً إلى أن توقيت تجديد التعاقد يجعله أكثر تركيزاً وتصميماً في الأداء الجيد مع انطلاقة الموسم الحالي.
وأثنى خميس على دور جماهير «العميد»، في مؤازرة الفريق واللاعبين، وقال: جمهور «الأزرق» هم الداعم الأول للاعبين، ونعدهم ببذل كل الجهد والعطاء في الملعب، من أجل إسعادهم وإعادة «العميد» إلى واجهة منصات التتويج، مشيراً إلى استفادتهم من دروس الموسم الماضي، بعد الخروج خالي الوفاض من الألقاب.
ورفض مدافع «العميد» الحديث بشكل منفصل عن مباراة الفريق الأولى في الدوري أمام الوصل في «ديربي بر دبي» الجمعة المقبل، واكتفى بالتأكيد على أن «الحديث سيكون في الملعب وعقب المباراة».

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©