الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ليما: أفتقد "المنافس كايو"!

ليما: أفتقد "المنافس كايو"!
17 سبتمبر 2019 00:03

وليد فاروق (دبي)

أكد البرازيلي فابيو ليما لاعب الوصل، أنه يبذل قصارى جهده، للظهور بأفضل مستوى هذا الموسم، وتعويض الجماهير عن إخفاقات الماضي، والعودة من جديد للأداء المتميز الذي تعرفه جماهير «الفهود» عنه، مشيراً إلى أنه يبذل جهداً كبيراً في التدريبات للوصول إلى «الفورمة» المطلوبة.
واعترف ليما الذي يفتتح موسمه الخامس مع الفريق هذا الموسم، بأنه يفتقد جهود مواطنه كايو كانيدو، زميله السابق، المنتقل إلى العين، لأنه صاحب دور مهم، فقد كان سعيداً بوجوده معه وتعاونهما معاً.
وقال: كايو أصبح الآن من الماضي، ومقبلون على مسيرة جديدة، ونكون متنافسين عندما نتواجه قريباً، وأتمنى أن نظهر أمامه بصورة جيدة، وينصب تركيزنا على «الأصفر»، مع باقي زملائي الجدد.
ورغم الخسارة الأخيرة للوصل من الفجيرة في كأس الخليج العربي، إلا أن ليما نجح في أن يكون اللاعب الأبرز في الفريق خلال المباريات الرسمية التي خاضها الوصل حتى الآن، وأحرز 4 أهداف في 3 مباريات، من بينها الهدف الحاسم في مرمى الهلال السوداني، والذي منح «الأصفر» بطاقة المرور إلى دور الـ16، والمباراة الوحيدة التي لم يحرز فيها أهدافاً أمام الفجيرة، حتى ودية خورفكان التي خسرها الوصل، حمل الهدف الوصلاوي الوحيد توقيع ليما.
اعترف ليما بأنه رغم الجهد الذي يبذله، إلا أنه لم يصل إلى المستوى المطلوب، الذي يتوقعه من نفسه، مؤكداً أن دوره يتطلب منه استثمار الفرص أمام المرمى، وطالما ذلك لم يحدث، ومهما كان أداؤه فإنه يعتبر منقوصاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©