الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ألكاسير.. "البديل القاتل"

ألكاسير.. "البديل القاتل"
17 سبتمبر 2019 00:03

دورتموند (أ ف ب)

تحول المهاجم الدولي الإسباني باكو ألكاسير، من بديل على مقاعد الاحتياط مع فريقه السابق برشلونة الإسباني، إلى «هداف قاتل» مع فريقه الحالي بروسيا دورتموند الألماني، وهو يضع نصب عينيه الثأر من بطل إسبانيا، الذي يحل ضيفاً على ملعب «سيجنال إيدونا بارك»، في مستهل منافسات المجموعة السادسة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وبعد وصوله إلى دورتموند قادماً من برشلونة عام 2018، تحول المهاجم الإسباني إلى أحد أفضل اللاعبين في البوندسليجا خلال بداياته، فسجل في الموسم المنصرم 11 هدفاً خلال المباريات السبع الأولى في مختلف المسابقات، وأعاد الكرّة هذا الموسم إذ سجل على الأقل مرة واحدة خلال المباريات، التي خاضها مع «الأصفر والأسود»، «5 أهداف في 4 مباريات» والمنتخب الإسباني.
لم يقتصر تألق ألكاسير داخل الملاعب الألمانية، فسجل بقميص «لا روخا»، الأسبوع الماضي، ثلاثة أهداف توزعت أمام رومانيا 2-1، «هدف» وجزر فارو 4- صفر، «هدفان» ضمن تصفيات «يورو 2020».
تألقه في ملعب «ميستايا»، وتعامل فالنسيا معه كنجم، لم يمنعه من الرحيل عن فريق «الخفافيش»، إلى برشلونة، لكن تبين لاحقاً خطأ قراره، إذ لم يتمكن من فرض نفسه بسبب نجومية الثلاثي ميسي وسواريز، ونيمار.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©