الاتحاد

الرياضي

«خورفكان للمعاقين» إلى معسكر خارجي بالتشيك

بعثة خورفكان للمعاقين لدى مغادرتها معسكر التشيك (من المصدر)

بعثة خورفكان للمعاقين لدى مغادرتها معسكر التشيك (من المصدر)

سيد عثمان(خورفكان)

غادرت البلاد أمس، بعثة ألعاب القوى وتنس الطاولة بنادي خورفكان للمعاقين لبدء معسكر خارجي بالتشيك يستمر نحو 3 أسابيع، وتضم البعثة التي يترأسها محمد عبد الرحمن القواضي نائب رئيس مجلس الإدارة، كلاً من الدكتور مصباح جعفر المدير الفني للنادي، والمدربين نبيل الفحام وسومر مرشد، واللاعبين حسن علي عبيد ومريم خميس المطروشي وعبد الله حسن راشد ويوسف الكعبي وعبد العزيز كمزاري وعبد الله مسباحي وعائشة سالم الخالدي وسعيد الظنحاني والمرافق جمال آغا.

واجتمع عبد الرزاق أحمد بني رشيد رئيس النادي، مع البعثة قبل السفر موجهاً اللاعبين بضرورة الاستفادة التامة من فترة الإعداد والالتزام بتعليمات الجهازين الفني والإداري، متمنيا لهم التوفيق بالبطولات القادمة التي سيشاركون بها على مستوى النادي والمنتخبات الوطنية.
وأشار بنى رشيد الذي سيلحق بالبعثة أن فريق رفع الاثقال بالنادي سينضم للمعسكر الخارجي في النصف الثاني من الشهر الجاري، لتنفيذ برنامج تدريبي وضع للاستعداد لمشاركة لاعبيه ضمن المنتخب الوطني لرفع الاثقال للمعاقين، المشارك في بطولة آسيا بكازاخستان نهاية الشهر المقبل.
من جانبه، أكد محمد عبد الرحمن القواضي أن مجلس إدارة النادي يحرص دوماً على توفير كافة السبل والإمكانات لدعم الفرق بالنادي، وقال: «هذا المعسكر يأتي ليضمن تدريباً قوياً واحتكاكات عنيفة من خلال مشاركات اللاعبين في بطولات دولية قوية بالتشيك وألمانيا».
وأضاف: «المعسكر الحالي الذي يضم فرق ألعاب القوى، وتنس الطاولة يشارك به نخبة من اللاعبين بالنادي، ويهدف لإعداد على مستوى عال للاعبين لأجل تشريف الدولة والمنافسة على الألقاب خلال مشاركاتهم ضمن المنتخبات الوطنية بالبطولات الإقليمية والدولية».

اقرأ أيضا

بعثة النصر تغادر إلى ألمانيا