الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«لجنة الفجيرة»: 53 مرشحاً ومرشحة في السباق.. ولا انسحابات

«لجنة الفجيرة»: 53 مرشحاً ومرشحة في السباق.. ولا انسحابات
16 سبتمبر 2019 01:58

السيد حسن (الفجيرة)

أكد اللواء محمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة رئيس لجنة انتخابات بالفجيرة، أنه لا توجد أي انسحابات بين المرشحين في الفجيرة، وأن عدد المرشحين الذي سيواصلون سباق الترشح في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي لعام 2019/‏‏‏ 2020 كما هو 53 مرشحاً ومرشحة.
ولفت اللواء محمد بن غانم الكعبي، أنه لا توجد مخالفات من قبل المرشحين فيما يخص الدعاية الانتخابية، حيث لم تسجل لجنة الانتخابات بالفجيرة أي تجاوزات تذكر، وتسير الأمور وفق الضوابط القانونية، مثمناً دور المرشحين وتفاهمهم وثقافتهم العالية في التعامل بحرص وروح وفهم قانوني لجميع القرارات.
وواصل المرشحون في الفجيرة حملاتهم الدعائية في جميع المقار والخيام الانتخابية التي اتخذوها مقارّ لهم بعد الحصول على تصريح رسمي من لجنة الانتخابات بتنظيم ندوات وأمسيات دعائية للناخبين لشرح برامجهم الانتخابية بشكل دقيق ومفصّل.
وعبر عدد من الناخبين عن آرائهم حول البرامج الانتخابية للمرشحين، وقال خالد خميس الشحي: «ملف الإسكان من الملفات المطروحة بقوة في كل البرامج الانتخابية، وجميع المرشحين إلا ما ندر يتناولون هذا الملف، لكن جميع المرشحين الذين يطرحون هذا الملف يتحدثون في العموم وبشكل فضفاض، والرؤية العملية والمباشرة غائبة، كما أن الإحصاءات الرسمية والدقيقة لهذا الملف غائبة عن البرامج الانتخابية».
من جانبه، قال حمدان مبارك المطروشي: «سأصوت لمن يلتزم بشجاعة المصارحة والموضوعية، نحن نحيا في مجتمع مثالي بكل تأكيد خاصة أن نسب الجريمة متدنية، ونسب الأمن والأمان عالية جداً، لكن توجد بعض الملفات التي تحتاج إلى جهود من أعضاء المجلس الوطني، وأنا شخصياً كعضو في الهيئة الانتخابية بالفجيرة أرى أن المرشحين غير مدربين بالشكل الكافي لمواجهة الجمهور وطرح الأفكار».
وذكرت أمل علي الكعبي، أن «تمثيل المرأة في تعداد المرشحين يشكل نسبة جيدة للغاية، وعلينا كفتيات وكسيدات أن نقف بجوار المرشحات وأن نتحاور معهن ونقدم لهن وندفعهن إلى الأمام لنيل مقعدي المجلس بالانتخاب».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©