الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

لجان المراكز الانتخابية لاستشاري الشارقة تستقبل مواطني الإمارة

لجان المراكز الانتخابية لاستشاري الشارقة تستقبل مواطني الإمارة
16 سبتمبر 2019 01:57

الشارقة (الاتحاد)

باشرت لجان المراكز الانتخابية في مختلف مناطق إمارة الشارقة باستقبال مواطني ومواطنات الإمارة للتسجيل في القوائم الانتخابية لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وتستمر عملية التسجيل حتى نهاية شهر سبتمبر، في بلديات كل من مدينة الشارقة، والمدام، وخورفكان، وكلباء، والبطائح، ومليحة، ودبا الحصن، والحمرية، والذيد.
وشهد اليوم الأول للتسجيل توافداً كبيراً من قبل المواطنين، مما يؤكد حرصهم على أن يكونوا جزءاً من عملية صنع القرار، وإنجاح العملية الانتخابية، التي تشهدها إمارة الشارقة للمرة الثانية.
وحضر اليوم الأول من التسجيل ببلدية مدينة الشارقة، سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، ثابت الطريفي مدير عام بلدية الشارقة، محمد خلف مدير عام هيئة الشارقة للتلفزيون والإذاعة، ورئيس اللجنة الإعلامية لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.
وفي هذا الإطار، قامت اللجان الانتخابية بتوفير كافة الخدمات لاستقبال المواطنين وتسهيل إجراءات التسجيل في المراكز الانتخابية، إلى جانب توفير مختلف أوجه الدعم لتمكينهم من إتمام عملية التسجيل بكل سلاسة ويسر.
وأشاد أحمد سعيد الجروان عضو اللجنة العليا لانتخابات المجلس رئيس لجنة إدارة الانتخابات بالحضور الكثيف من قبل مواطني إمارة الشارقة، مما يعكس حرصهم على التسجيل ليكون لهم صوتهم في العملية الانتخابية تمهيداً لاختيار من يمثلهم في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.
من جهته، أكد طارق علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أهمية المشاركة في هذا العرس الانتخابي الذي يسهم في دعم مسيرة الإمارة وتعزيز النهضة التي تشهدها، والهادفة إلى توفير الحياة الكريمة لمواطني إمارة الشارقة، لافتاً إلى الدور الكبير الذي يلعبه المواطن في صنع القرار من خلال انتخاب أعضاء المجلس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©