الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«قضاء أبوظبي» توقع اتفاقية لإنشاء عيادة للطوارئ

«قضاء أبوظبي» توقع اتفاقية لإنشاء عيادة للطوارئ
16 سبتمبر 2019 01:56

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت دائرة القضاء في أبوظبي، اتفاقية مع مستشفى برجيل، بشأن إنشاء عيادة للطوارئ والإسعافات الأولية، تقدم المساعدات والمشورة الطبية بصورة عاجلة للموظفين والمراجعين من قبل فريق طبي متخصص، على مدار ساعات العمل بالمقر الرئيس للدائرة.
ووقع الاتفاقية عن دائرة القضاء، المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، وعن مستشفى برجيل، الدكتور شمشير فاياليل، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة «في بي إس للرعاية الصحية»، وذلك بحضور عمران الخوري، رئيس تطوير الأعمال في المجموعة. وأكد المستشار يوسف العبري، أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار اهتمام دائرة القضاء انطلاقاً من توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، بأن تتماشى المبادرات مع رؤية القيادة الرشيدة لتحقيق السعادة والإيجابية، وابتكار الحلول الإبداعية في سبيل تقديم خدمات نوعية تنعكس على جودة الأداء.
ومن جانبه، قال أحمد المرزوقي، مدير قطاع المساندة والعمليات الداخلية بدائرة القضاء، إن العيادة تتيح خدمات نوعية للحفاظ على سلامة وصحة الموظفين والمتعاملين، من خلال تقديم المساعدات والمشورة الطبية اللازمة لهم بصورة عاجلة من قبل فريق طبي متخصص.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©