الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«النواخذة» يستعد للحصن بـ«التعاون»

«النواخذة» يستعد للحصن بـ«التعاون»
16 سبتمبر 2019 00:15

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

لم يكتف «النواخذة» بتجربة «النمور»، أمس الأول، والتي انتهت 2-2، بعدما قرر محمد الخديم، مدرب دبا الفجيرة، خوض ودية أخيرة أمام التعاون يوم الخميس المقبل، قبل مباراة دبا الحصن، بالجولة الأولى لتصفيات كأس رئيس الدولة لفرق الدرجة الأولى، التي تنطلق في الأسبوع الأخير من سبتمبر الحالي.
ويدرك الخديم، أهمية الظهور القوي في الكأس التي تمثل أفضل اختبار للدوري، بالرغبة في الوصول إلى الهدف المنشود، باستعادة موقعه مع «الكبار».
وتحرص إدارة دبا الفجيرة على توفير أفضل الظروف أمام اللاعبين، لضمان التحضير الجيد الذي يعزز الثقة في قدراتهم، على نحو يؤدي إلى تأكيد الصورة المشرفة عن الفريق في الموسم الجديد، خصوصاً أن النادي قام بكل الخطوات الكفيلة، بتعزيز فرص الوصول إلى النتائج الجيدة في جميع المباريات.
وقال جمعة العبدولي، عضو مجلس إدارة النادي: إن تجربة التعاون تمثل الاختبار الأخير، قبل الدخول عملياً في أجواء دوري الأولى من خلال تصفيات الكأس، وهي تمثل محطة مهمة في التحضير، موضحاً ثقة النادي في جميع العناصر للمنافسة على النتائج التي تؤدي إلى تحسين مركز الفريق، للوصول إلى الهدف المنشود بالعودة مجدداً إلى «المحترفين».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©