السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دوسلدورف في دائرة «المحسوبية»

دوسلدورف في دائرة «المحسوبية»
16 سبتمبر 2019 00:13

دوسلدورف (د ب أ)

نفى فريدهلم فونكل، المدير الفني لنادي فورتونا دوسلدورف الألماني، تهمة «المحسوبية» الموجهة إلى قيادة النادي من قبل بعض وسائل الإعلام. كانت مجلة «دير شبيجل» الألمانية، اتهمت في عددها الأخير الرئيس التنفيذي للنادي، توماس روتجرمان، بالمحسوبية، ورئيس مجلس الإشراف على النادي، راينهولد إرنست، بالافتقار إلى كفاءة القيادة. وفي تصريحات لصحيفة «بيلد آم زونتاج» الألمانية، الصادرة أمس، قال فونكل: «هذه حملة ضد روتجرمان وإرنست، ضعيفة المحتوى، وتتعلق بأمور لا ضرر منها تماماً».
ونفى النادي هذه الاتهامات في وقت سابق، لا سيما الموجهة إلى روتجرمان، والتي ثارت على خلفية تعيينه فليكس فيلينج، وهو صديق وزميل سابق له في نادي فولفسبورج، وشريك له في نشاط تجاري، في منصب المدير الجديد لدوسلدورف. وقال فونكل: «كل هذه أمور خبيثة، وتوماس روتجرمان لم يتقاض شيئاً من هذا».
ورد النادي على هذه الاتهامات أمس بالقول: «يوضح فورتونا دوسلدورف أن مجلس الإدارة يجعل من كفاءات التخصص فحسب، المعيار الوحيد لشغل الوظائف، وبالتالي فالمحسوبية المذكورة مستبعدة تماماً».
وفي سياق متصل، كانت صحيفة «هاندلسبلات» الألمانية، أيضاً اتهمت روتجرمان بانتهاج طرق مثيرة للشك في العمل، واستندت في ذلك، مثل «شبيجل»، إلى مراسلات ومستندات من داخل النادي. ولم يفلح فورتونا دوسلدورف حتى الآن في بحثه عن وجود مسرب للمعلومات محتمل داخل النادي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©