الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«جيتكس شوبر» ينطلق 24 سبتمبر في «دبي التجاري العالمي»

«جيتكس شوبر» ينطلق 24 سبتمبر في «دبي التجاري العالمي»
16 سبتمبر 2019 01:53

دبي (الاتحاد)

يواصل معرض «جيتكس شوبر 2019»، الفعالية الأضخم والأعرق من نوعها على مستوى المنطقة في مجال التقنيات الاستهلاكية، تحقيق المزيد من النجاح في نسخته الأحدث المنعقدة في مركز دبي التجاري العالمي بين 24 و28 من سبتمبر الجاري. ويرسخ المعرض مكانته المرموقة في طليعة المشهد التكنولوجي الإقليمي، مع باقة واسعة من المنتجات والعروض بأسعار مميّزة التي سيضعها بين أيدي الزوار الذين من المتوقع أن تتجاوز أعدادهم 125 ألف زائر.
وقالت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس الأول لإدارة المعارض والفعاليات لدى مركز دبي التجاري العالمي: «يواصل معرض ’جيتكس شوبر‘ تطوره بالتزامن مع التقدم الذي يشهده قطاع التكنولوجيا الاستهلاكية. وفي ظل استعراض الفعالية لأحدث الأدوات التكنولوجية، سنحرص على منح الزوار الفرصة للتعرف إلى أكثر الأجهزة والابتكارات التكنولوجية تطوراً في القطاع».
وستبرز الألعاب الإلكترونية وتكنولوجيا الواقع الافتراضي بصورة مميزة ضمن فعاليات نسخة 2019 من المعرض، والتي تهدف إلى استقطاب لاعبي الألعاب الإلكترونية من جميع الأعمار. وتشير أحدث التقارير الصادرة عن مؤسسة «نيوزو» هذا العام بأنّ منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ستولد عائدات تصل إلى 4.8 مليار دولار هذا العام، مسجلة بذلك معدلات نمو تصل إلى 11.5%.
من المتوقع أن يشهد معرض «جيتكس شوبر» الكثير من العروض المغرية، حيث بينت دراسة أجراها مركز دبي التجاري العالمي عودة 81% من زوار نسخة العام الماضي من المعرض، والبالغ عددهم 125 ألف زائر، للاستفادة من العروض والصفقات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©