الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد الظهوري: المراجعون ضيوفي في المنزل

محمد الظهوري: المراجعون ضيوفي في المنزل
15 سبتمبر 2019 02:38

عجمان (الاتحاد)

وجه المساعد أول محمد الظهوري، موظف الاستقبال في مركز المرور والتراخيص بعجمان، الشكر لكل من هنأه باختياره ضمن الكوادر الإدارية المتميزة التي أثنى عليها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
وقال: «أنا وحيد وليس لي إخوة ولم أرزق بأبناء، إلا أنني شعرت اليوم بأن الجميع إخوتي وأهلي وعشيرتي، الكل يبارك لي والجميع يهنئني وكلمات الحب والثناء صادقة منهم، فشكراً للجميع على تهانيهم وفرحتهم لي».
وأضاف: إن ثناء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للكوادر المتميزة لفخر ووسام لأي شخص ناله وهو تكريم عظيم يشعر كل من ناله بالفخر والولاء والانتماء لهذا البلد المحظوظ بقيادته الرشيدة، والتي لا تدخر أي جهد لإسعاد مواطنيها وتحسين جودة العمل في كل خدمة تقدم على أرضها.
وتابع الظهوري: «منذ 19 عاماً، أعمل في إدارة المرور والتراخيص بعجمان، وعمري الآن 39 عاماً، متزوج ولم أرزق بأبناء، إلا أن حجم وأعداد المكالمات الهاتفية للتبريكات والتهاني اليوم لم أتوقعها طوال حياتي، الكل أهلي والجميع يبارك لي».
وقال: إن سر نجاحي وحبي في عملي وحصولي على هذا التقدير، هو أنني أشعر بأن المتعامل معي في قسم إسعاد المتعاملين، وكأنه ضيفي في المنزل، أستقبله بابتسامة وود وترحاب وأصحبه لإنجاز معاملته بسهولة ويسر وأريحية، وعليه يخرج راضياً عن الخدمة ومقدميها، وهو أمر يتم مع الجميع سواء من كبار المواطنين أو ذوي الاحتياجات الخاصة أو المراجعين بصورة عامة، مشيراً إلى أن القادم من أوقات العمل يحتاج لمزيد من الجهد والتفاني مع هذا التكريم الذي يفخر به الجميع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©