الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

فاطمة الدرمكي: سعيدة جداً بثناء القيادة

فاطمة الدرمكي: سعيدة جداً بثناء القيادة
15 سبتمبر 2019 02:38

عجمان (الاتحاد)

عبّرت فاطمة الدرمكي، مساعد أول موظفة الاستقبال في مركز شرطة واسط بالشارقة، عن بالغ سعادتها وفخرها باختيارها ضمن الكوادر الإدارية المتميزة التي أثنى عليها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
وقالت: «فخورة جداً بهذا التكريم والشرف العظيم الذي نلته من القيادة الرشيدة على عملي وتقديرهم لي بهذا الفضل الكبير في الثناء علي بأنني ضمن المتميزين».
وأضافت أنها «تعمل منذ 19 عاماً، منها 16 عاماً في المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة، وثلاثة أعوام تقريباً في مركز شرطة واسط، وفي خدمة المتعاملين منذ عدة أشهر وأخلصت في عملها ونالت هذا التكريم».
وتابعت: «سبق وأن فزت بفئة الأم المثالية في جائزة وزير الداخلية للتميز، مرحلة القائد العام، الدورة الخامسة، وحصلت على 46 شهادة شكر من جهات داخلية وخارجية»، وذلك لتميزها في التعامل مع المتعاملين. وأضافت أن هذا التميز يعتبر دافعاً كبيراً للعطاء وبذل جهود أكبر للاستمرارية في الإخلاص والتفاني، موجهة الشكر لكل من هنأها على هذا التكريم الذي يعتبر عزيزاً عليها جداً من قيادة البلاد التي لا تدخر أي جهد في إسعاد مواطنيها وكل من يقيم على أرض الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©