السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

دقيقة لإنجاز معاملة في «مرور عجمان»

دقيقة لإنجاز معاملة في «مرور عجمان»
15 سبتمبر 2019 02:37

أحمد مرسي (عجمان)

أكد اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، أن تقييم مركز خدمات المرور والترخيص ضمن أفضل خمسة مراكز على مستوى الدولة من بين 600 مركز خدمة حكومي، وضمن التقرير، الذي أعلن عن نتائجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يعتبر حافزاً ودافعاً كبيرين على مواصلة التميز في العطاء وتقديم الخدمات.
وقال: إن المركز، وخلال السنوات الماضية، استطاع أن يحقق الكثير من النجاحات على أرض الواقع في تقديم الخدمات للجمهور إلكترونياً ومن خلال المنصات الذكية، وقلّل بصورة واضحة من تواجد الجمهور وأعداد المراجعين وباتت غالبية الخدمات المرورية، وكان آخرها الأسبوع الماضي باستخراج تصاريح الشاحنات عبر الموقع الإلكتروني، تتم عبر التقنيات الإلكترونية.
وتابع: «إن فريق عمل متكاملاً من قبل القيادة وإدارة الاستراتيجية وإسعاد المتعاملين، تمكن ووفق خطط مدروسة وموضوعة، من تحقيق هذه الإنجازات على أرض الواقع، لخدمة الجمهور، وعليه نالوا شرف أن يكونوا ضمن المراكز الخمسة الأفضل في تقديم الخدمات، بشرنا بها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي». وأضاف: أن القيادة ركزت على ضرورة نقل مهارات الموظفين من خلال دورات متخصصة، وكذلك دورات في التعامل مع الجمهور وتقديم الخدمات بصورة مشرفة ولائقة وأيضاً سهلة وسريعة، حتى بات إنجاز بعض المعاملات لا يتخطى دقيقة واحدة عبر الموقع الإلكتروني، تنفذ من قبل موظفين متميزين نالوا جوائز من الدولة على إنجازاتهم وأدائهم المشرف.
وهنأ قائد عام شرطة عجمان، صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وجميع موظفي شرطة الإمارة، على تحقيق القيادة لهذا الإنجاز.
وذكر أن استمرارية المنافسة في التميز لها إيجابيات كبيرة في تحسين مستوى الخدمات، وحافز كبير على مواصلة العطاء والتميز والمحافظة على تحقيق المراكز الأولى، ضمن أصحاب الخدمات المتميزة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©