الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"محاربي أبوظبي" تعيد الإثارة بعد غياب عامين

"محاربي أبوظبي" تعيد الإثارة بعد غياب عامين
25 يناير 2019 00:01

أبوظبي (الاتحاد)

تستعد مجموعة من أفضل مقاتلي فنون القتال المختلطة، من جميع أنحاء العالم للمشاركة في منافسات النسخة الخامسة من بطولة محاربي أبوظبي، والتي من المقرر أن تقام غداً في أبوظبي في ساحة مبادلة بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي.
وتشهد هذه البطولة التي تعد من أكبر فعاليات الفنون القتالية المختلطة في الشرق الأوسط، عودة قوية بعد غياب أكثر من عامين عن موطنها الأصلي، حيث تضم العديد من المنازلات القوية والمثيرة، حيث سيواجه «أولي طومسون» «18 انتصاراً و10 هزائم»، حامل لقب أقوى رجل في بريطانيا ومقاتل UFC المخضرم، رومان وهبة لاعب فريق نوجريا دبي «7 انتصارات و6 هزائم».
وسيشهد الحدث الرئيس المشترك نزالاً قوياً بين العملاق تشى لويس باري «6 انتصارات و0 خسائر»، صاحب أسرع ضربة قاضية في تاريخ بطولات «جلوري»، «26 ثانية» وبطل الوزن الثقيل لمنافسات «قوة الصحراء» إبراهيم الصاوي «5 انتصارات و 5 هزائم».
ويعود البطل الإماراتي أحمد الدرمكي، للمرة الثالثة بعد تقديمه أداءً بطولياً خلال مشاركته في البطولتين السابقتين عامي 2015 و2016، حيث بدأ الدرمكي استعداداته للمشاركة في البطولة منذ فترة طويلة، عن طريق تنفيذ برنامج تدريبي مكثف تحت إشراف مدربين عالميين، يطمح من خلاله في تحقيق أول لقب له في «محاربي أبوظبي».
وقال أحمد الدرمكي: متحمس للعودة إلى هذه البطولة لتقديم أفضل ما لدي من أداء. لقد بذلت مجهوداً كبيراً في معسكر التدريب، وقد أعددنا لجميع السيناريوهات التي يمكن أن تحدث في القفص، لذا أريد الخروج من الحلبة منتصرا أمام جمهوري وتقديم أداء ممتع من شأنه أن يجعل بلدي فخورة بي.
وتعليقًا على شراكات البث الجديدة، قال فؤاد درويش المدير العام لبالمز الرياضية: سعداء للإعلان عن بث بطولة محاربي أبوظبي عبر 60 دولة حول العالم، بمشاركة 20 محطة تلفزيونية ومنصة بث رقمي عبر الإنترنت.
ويتم بث النسخة الخامسة من بطولة محاربي أبوظبي على الهواء مباشرة على قناة أبوظبي الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعبر قناة EB-TV في جميع أنحاء العالم، وقناة Airtel TV، وIdea Movies & TV، وقناة Jio TV، وقناة Triple Play IPTVفي الهند، وقناة RCTIو MyRepublikفي إندونيسيا و Kweseو Azam Sportsفي أفريقيا. كما سيتم بث الحدث في وقت متأخر على قناة FOX Sportsفي آسيا، و قناة Eleven Sports في أميركا الشمالية وتايوان، وشبكة Fight Network في كندا وأوروبا، وقناةSports Max في منطقة الكاريبي، وFight Sports في أميركا الشمالية و منطقة الكاريبي وأوروبا وبلدان شمال أوروبا واليابان، وقناة Planet Sportفي المجر، وقناةAstro في ماليزيا وقناة دبي الرياضية والشارقة الرياضية في منطقة الشرق الأوسط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©