الاتحاد

الاقتصادي

أحمد الصايغ ينال ماجستير فخرية من «لندن للأعمال»

أحمد الصايغ

أحمد الصايغ

أبوظبي (الاتحاد)

منح معهد لندن للأعمال المصرفية والمالية معالي أحمد علي الصايغ، وزير دولة ورئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي شهادة ماجستير فخرية وذلك خلال حفل تخريج المعهد السنوي في لندن.
قال أليكس فريزر، الرئيس التنفيذي لمعهد لندن للأعمال المصرفية والمالية: «نحرص كل عام على تكريم أهم الشخصيات في القطاع المالي عبر منحهم لشهادات ماجستير فخرية، وهذا العام، اخترنا معالي أحمد علي الصايغ لما له من دور مؤثر في القطاع العام والخاص والمؤسسات غير الربحية. وإننا في معهد لندن للأعمال المصرفية والمالية نقدر جهود معاليه الريادية في مجالات الاقتصاد المختلفة والتزامه بنشر المعرفة والعلم وإسهاماته في إيجاد مستقبل مستدام للمنطقة».
ومن جانبه، قال معالي أحمد علي الصايغ: «أود أن أتوجه بالشكر الجزيل لـمجلس أمناء الجامعة على هذا التكريم الذي يعد شهادة على التزامنا تجاه تعزيز الاقتصاد. وأؤكد على أننا في سوق أبوظبي العالمي، نحرص على أن يكون نشر المعرفة والتعليم من ضمن أولوياتنا الاستراتيجية، كما أننا نسعى إلى تعزيز الاقتصاد المستدام المبني على المعرفة وتأهيل الكوادر العاملة المتخصصة في القطاع المالي من خلال أكاديمية سوق أبوظبي العالمي».

اقرأ أيضا

"طيران الإمارات" تنقل 6 ملايين مسافر إلى روسيا منذ بدء رحلاتها