السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

توخيل: نحتاج إلى نيمار والحياة ليست قاسية هنا

توخيل: نحتاج إلى نيمار والحياة ليست قاسية هنا
14 سبتمبر 2019 20:47

أكد مدرب باريس سان جيرمان، توماس توخيل، أن الفريق بحاجة إلى جهود المهاجم البرازيلي نيمار أمام ستراسبورج ضمن الجولة الخامسة من الليج آ على ملعب حديقة الأمراء.
وقال توخيل خلال مؤتمر صحفي "نفتقد لبعض المهاجمين، مثل إيدي (كافاني) وكليان (مبابي)، من الضروري عودته (نيمار)، إنه لاعب في باريس سان جيرمان وتدرب بشكل جيد وهو جاهز للعب".
وأبدى المدرب الألماني سعادته لطي صفقة سوق الانتقالات الصيفية وبقاء النجم البرازيلي في صفوف بي إس جي، بعدما كان قد أبدى رغبته في الرحيل والعودة إلى ناديه السابق برشلونة.
وأوضح "الآن الفريق اكتمل، لدينا الكثير من الشخصية والخبرة والمهارة. نيمار يشكل جزءاً من المجموعة والآن لم يعد يصبح مسألة تشتت الفريق، كما أن بإمكانه التركيز حالياً مع الفريق".
وأقر توخيل بأن بعض الجماهير قد تبدي معارضتها لنيمار في ملعب حديقة الأمراء، لكنه أكد أن اللاعب الدولي البرازيلي "سيعطي كل ما لديه في الملعب لتحقيق الأهداف المرجوة".
وتابع "هذا هو تحديه، أن يساعدنا في تحقيق الأهداف. والهدف الأقرب الآن هو الفوز على ستراسبورج".
ولن يكون بمقدور توخيل الاعتماد على نيمار يوم الأربعاء القادم أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا نظراً للعقوبة الموقعة عليه من قبل البطولة.
وأشار بخصوص عودة نيمار إلى فرنسا بعد فترة التوقف الدولي ومشاركته مع منتخب البرازيل، إلى أنه قد يشعر بالإجهاد لكنه "معتاد" على تلك الظروف، وطلب التدرب بالأمس على الراحة. وأضاف مازحاً "لا أعتقد أن الحياة بالنسبة لنيمار ستكون قاسية هنا، فاللعب في باريس ليس بالشيء السيء".
وتابع "لا أريد التحدث في كل ما قيل، فقط أريد النظر للمستقبل، أعتقد أن نيمار سيستعيد بسمته قريبا، وبعدها سنرى". 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©