الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حل الجهازين الفني والإداري للبحرين

حل الجهازين الفني والإداري للبحرين
25 يناير 2019 00:03

المنامة (الاتحاد)

أعلن الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، عن حل الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول وبذلك يكون قد تم الاستغناء عن مدرب الفريق ميروسلاف سكوب وجهازه المعاون.
وأكد أن اتحاد الكرة حريص على السير وفق رؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والهادفة إلى رؤية المنتخب الوطني في مونديال كأس العالم 2022، مشيداً بدعم سموه المستمر للرياضة البحرينية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.
وأشار الشيخ علي بن خليفة إلى أن حل الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني جاء على ضوء النتائج الأخيرة للمنتخب في كأس آسيا، والتي خرج فيها المنتخب من دور الستة عشر بخسارته من كوريا الجنوبية، وهناك دراسة شاملة وفق أعلى المعايير لمشاركة المنتخب الوطني الأول في كأس آسيا، وسيكون اتحاد الكرة حريصاً على إخراج كافة الجوانب الإيجابية والسلبية من هذه المشاركة.
وأشار الشيخ علي بن خليفة إلى أن إعادة تعيين الأجهزة الإدارية والفنية للمنتخب الوطني الأول سيعلن عنها اتحاد الكرة خلال الفترة القادمة، مقدماً شكره لكافة المدربين والإداريين الذين عملوا مع المنتخب الوطني الأول طوال الفترة الماضية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©