الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«كتاب التسامح» إلى رئيس لاتفيا من سفيرة الدولة

«كتاب التسامح» إلى رئيس لاتفيا من سفيرة الدولة
13 سبتمبر 2019 03:07

ريجا (وام)

استقبل فخامة إجيلس ليفيتس، رئيس جمهورية لاتفيا - في مكتبه بالقصر الرئاسي - حنان خلفان عبيد العليلي سفيرة الدولة لدى جمهورية لاتفيا.
ونقلت السفيرة خلال اللقاء إلى الرئيس ليفيتس تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهنأت فخامته على فوزه في الانتخابات الرئاسية في يوليو الماضي.
وتطرق اللقاء إلى مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في المجالات كافة، فيما وجهت الشكر للجانب اللاتفي على إعلان مشاركته في معرض «إكسبو 2020 دبي».
ووقع الرئيس اللاتفي «كتاب التسامح» الذي أطلقته السفارة كإحدى مبادراتها للاحتفاء بعام التسامح، حيث سيزور هذا الكتاب جميع المدارس والجامعات في جمهورية لاتفيا لإتاحة الفرصة للطلبة للتَعرف على مفهوم التسامح، وجمع مشاركاتهم وتوقيعاتهم.
وقدمت حنان العليلي إلى رئيس لاتفيا «سجادة السلام» هدية من الجانب الإماراتي، بمناسبة الذكرى السنوية الـ 24 لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين واحتفال جمهورية لاتفيا بالمئوية، مقدمة لفخامته شرحاً حول السجادة، ومشروع الشيخة فاطمة بنت محمد بن زايد الخيري الذي يهدف لتمكين النساء في أفغانستان ورفع مستواهن المعيشي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©