الاتحاد

الإمارات

ناخبو خورفكان: التصويت للكفاءات فقط

تواصل الحملات الانتخابية في المنطقة الشرقية (تصوير صادق عبدالله)

تواصل الحملات الانتخابية في المنطقة الشرقية (تصوير صادق عبدالله)

فهد بوهندي (خورفكان)

أكد ناخبون في مدينة خورفكان بالشارقة حرصهم على التصويت للمرشح الأفضل والأكثر جدارة من جميع النواحي العلمية والعملية، مشيرين إلى أخذهم في الاعتبار المؤهلات والسيرة الذاتية للمرشح، والنظر لما قدمه في العمل المجتمعي كل في موقعه.
يقول الناخب المواطن سالم الناعور: «وعي الناخبين في العملية الانتخابية ارتفع، وأدرك الجميع أهمية التصويت، وكل شخص يعتبر صوته أمانة يعطيه للأحق والأكثر جدارة، لأن الشخص الذي سيمثل الشعب والدولة والإمارة يجب أن يكون على قدر كاف من الشعور بالمسئولية، ولديه القدرة على العمل بشكل فعال من خلال المجلس الوطني لمصلحة الوطن والمواطن».
وقال خالد الحمادي: « لم نعد ننظر للحملة الانتخابية للمرشح فقط، بل أصبحنا ندرك أهمية اختيار الشخص الجدير بالمسؤولية لأن المجلس تكليف وليس تشريفا، ويجب أن يحرص عضو المجلس الوطني على بناء الوطن ومصلحة المواطن في المقام الأول، لذا تجد الناخبين في هذه الدورة حريصين على التمعن والتدقيق في السيرة الذاتية لكل مرشح للتمكن من اختيار الشخص الأنسب بعيداً عن الشعارات.
وشكرت ليلى النقبي، جميع الأعضاء السابقين على ما قدموه، مضيفة: ولكن يجب أن نستفيد ونتعلم من التجارب السابقة، حيث لاحظنا وجود أعضاء فعالين للغاية وطرحهم موضوعي واختيارهم دقيق للقضايا التي تلامس احتياجات المواطن، وعلينا اليوم أن نحسن الاختيار لأن المجلس هو صوت الشعب، وأنا عن نفسي سأصوت للذي أراه من وجهة نظري الأحق والأجدر، بعيداً عن أي اعتبارات أخرى.
وشددت فاطمة المنصوري، على أن الاختيار يجب ألا يكون من منطلق ابن المنطقة أو الأكثر قرباً، وإنما يجب أن ينجح من الإمارة الأحق والأجدر ليمثلنا خير تمثيل في المجلس.

اقرأ أيضا

حاكم الفجيرة يعزي في الشهيدين علي الظنحاني وسيف الطنيجي