الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سون يثير القلق

سون يثير القلق
25 يناير 2019 00:03

مصطفى الديب (أبوظبي)

سادت حالة من القلق داخل البعثة الكورية، بسبب عدم تسجيل نجم توتنهام والمنتخب سون هيونج الذي لم ينجح في هز الشباك، خلال المباراتين السابقين الأولى أمام التنين الصيني في آخر لقاءات دور المجموعات، ثم أمام البحرين في دور الستة عشر.
وفرض صيام سون تساؤلات عديدة في المعسكر الإعلامي الكوري الجنوبي، لاسيما وأن هذا القلق بدا واضحاً من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب المنتخب بينتو أمس بمدينة زايد الرياضية، ووجهت له أسئلة عدة حول هذا الشأن، وأسباب غياب النجم المفضل لديهم عن التسجيل، وهل هو بسبب الإرهاق أو عدم الانسجام مع زملائه بسبب الغياب في أول مباراتين.
بينتو دافع عن لاعبه بكل قوة، وقال: «سون في حالة رائعة وليس شرطاً أن يسجل حتى يكون متميزاً، وطالما أن هناك آخرين يسجلون فلا داعي للقلق»، وشدد على أن اللاعب لا يعاني من انعدام وزن، وكذلك شدد على أنه ينسجم بشكل جيد مع زملائه، ويعرفون بعضهم بعضاً بشكل جيد.
ولم تعجب إجابات المدرب الإعلام الكوري الذي عاد ليكرر السؤال بطريقة أخرى، وأكدوا أن اللاعب لم يظهر بالصورة المعروفة عنه بشكل عام ليس على الصعيد التهديفي فقط،، وهو ما نفاه بينتو أيضا وقال: «سون يقوم بدور محوري مع المنتخب الكوري، ويكفي أن وجوده يخيف المنافسين ويمنع المدافعين من التقدم كثيراً وزيادة الضغط الهجومي علينا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©