الاتحاد

دنيا

نجوم الغناء يحتفلون و «يغردون» لجمهورهم بمناسبة حلول 2014

ماجد المهندس في حفل رأس السنة بدبي (الصور من المصدر)

ماجد المهندس في حفل رأس السنة بدبي (الصور من المصدر)

احتفل أغلب نجوم الغناء بليلة رأس السنة مع جمهورهم، إذ استقبلوا عام 2014 بإحياء حفلات فنية في عدد من البلاد العربية، كذلك هنأ النجوم جمهورهم بقدوم العام الجديد عبر رسائل و«تغريدات» على «تويتر»، يودعون فيها عام 2013، وتمنوا أن يكون العام الجديد عام خير وسلام على الأمة العربية كافة.

تعرض «الاتحاد» أبرز «التغريدات»، التي دونها النجوم عبر حساباتهم الخاصة في «تويتر»، كما ترصد بعض الحفلات الفنية، التي أقيمت في دبي ولبنان وبعض الدول العربية الأخرى، والتي أحياها نخبة من الفنانين، وحضرها حشد غفير من الجماهير.
تغريدات إماراتية
غرد الفنان وسفير الألحان فايز السعيد بمناسبة حلول عام 2014 على «تويتر» لجمهوره «كل عام وأنتم بألف خير»، ووضع صورة تحت التغريدة رابط «أنستجرام» يهنأ فيها جمهوره بقدوم العام الجديد.
واحتفل السعيد مع جمهوره ليلة رأس السنة على طريقته الخاصة، حيث غرد قائلاً: «سجلت أغنية جديدة بعنوان «لا اتصال ولا ألو» من كلمات عبد الله الملحم وألحاني إهداء مني بمناسبة العام الجديد، كما أستعد لتقديم أغنية جديدة بعنوان «عكس الناس» وهي من كلمات حمد بن غليطة وألحان حمد القطان وغنائي وتوزيع المايسترو زيد عادل».
وبمناسبة العام الجديد أيضاً يقدم سفير الألحان أغنية مفاجأة جديدة لجمهوره، حيث يتعاون للمرة الأولى مع الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله من خلال أغنية «جمعة وسبت» وهي من كلمات تركي الشريف وتوزيع زيد نديم، وعن هذه الأغنية. إلى ذلك، يقول السعيد «العمل مع عبدالمجيد ممتع دائماً، فهو يضيف بإحساسه العالي وأدائه الأكثر من رائع الكثير إلى العمل الغنائي، ويأتي هذا العمل كأول عمل أقدمه من ألحاني في العام 2014، الذي سيكون مختلفاً من حيث الأعمال والاختيارات الفنية».
فيما هنأت أحلام جمهورها بمناسبة العام الجديد من تركيا، حيث تقضي إجازتها مع زوجها مبارك الهاجري، وأعلنت في إحدى تغريداتها أنها قررت شراء بيت في تركيا، كما نشرت فيديو للألعاب النارية لحظة انتهاء العد التنازلي لعام 2013.
من جانبه، عايد السفير فوق العادة حسين الجسمي جمهوره و«الفانز» الخاصين به عبر «تويتر» بمناسبة السنة الجديدة قائلاً: «سنة جديدة على الأبواب.. لا تطلبوا من السنوات أن تكون أفضل.. كونوا أنتم الأفضل فيها.. فنحنُ من نتغير.. أما هي فتزداد أرقاماً فقط».
«عام 2013 كان سعيداً ومؤلماً جداً على المستوى الشخصي بالنسبة لي. فرحت وعانيت كثيراً. لكنه ناجح على جميع المستويات فنياً».. كانت هذه أولى تغريدات بلقيس على «توتير» قبل حلول العام الجديد، وأضافت في تغريده أخرى لها: «كل ما حدث في 2013 من حزن وفرح، نجاح وصعوبات كله بفضل الله تعالى وأنا شاكرة وممتنة.. الشكر موصول لكل متابع فيكم وبقلبي لكم الكثير من الحب». وأنهت تغريداتها بتهنئة «الفانز» قائلة: «نستعد جميعا لعام 2014 بروح أجمل، ووعود بأن نكون أفضل على المستوى الأخلاقي والعملي إن شاء الله وكل عام وأنتم جميعا بألف خير 2014.
تغريدات عراقية
فيما اكتفى الفنان والملحن العراقي وليد الشامي بالإعلان عن تلحينه أغنية جديدة بعنوان «أحلى غرام» من كلمات الشاعرة الإماراتية الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم «غياهيب»، التي صدرت بمناسبة حلول العام الجديد 2014، من خلال عمل غنائي دويتو قدم بصوت الفنان السعودي راشد الماجد والفنانة الأردنية عريب، وغرد الشامي في معايدة لجمهوره قائلاً: «كل عام وأنتم بخير وسنة سعيدة لكل المتابعين».
وعايد العراقي كاظم الساهر جمهوره عبر حسابه في تويتر قائلاً: «كل عام وأنتم بألف خير.. هديتي لكم في العام الجديد أغنية قلبي قوي»،
تغريدات لبنانية
شاركت إليسا الاحتفال بليلة رأس السنة جمهورها، حيث أحيت حفلاً في دبي بمشاركة ماجد المهندس، وغردت قبل تقديم فقرتها الغنائية عبر «تويتر» قائلة: «مع اقتراب عقارب الساعة من منتصف الليل، أتمنى لكم عاماً أكثر سعادة وصحة ومرحاً، فأول صباح في العام 2014، شعور رائع، وفي داخلي آمال كبيرة عن هذه السنة، أتمنى لكم بداية حلوة، ويوم مليء براحة البال». وأبدت إليسا في تغريدة أخرى مدى إعجابها بعرض الألعاب النارية الذي أقيم في برج خليفة بحضور الملايين من الناس.
وعايدت نوال الزغبي جمهورها عبر «تويتر» من أربيل عاصمة إقليم كردستان العراقي، إذ تواجدت هناك لإحياء حفل رأس السنة الميلادية، وغردت قائلة: «أتمنى لكم سنة سعيدة من أربيل لجمهوري وكل من يحبني حول العالم، أحبكم كثيراً بمحبتكم تملأون حياتي».
من جهتها، هنأت يارا «الفانز» الخاصين بها بمناسبة ليلة رأس السنة الميلادية عبر العديد من التغريدات على «تويتر». وقالت في أولى تغريداتها: «صباح الخير من آخر يوم في هذه السنة التي كانت مليئة بالمفاجآت، وأتمنى هالسنة تكون خير وسلام على الجميع وأتمنى لكم يوم رائع». بعدها نشر «الفانز» صوراً لها على بوستر عام 2014، كنوع من تهنئتها بمناسبة قدوم العام الجديد، وغردت لهم يارا قائلة: «انتوا الخير لكل عام وما بتحلى السنين والأيام إلا فيكم ومعكم.. بحبكن كتير وشكراً كتير لمعايدتكم الرائعة وكلامكم الرائع والذوق متلكم.. كل عام وإنتو الخير يا أغلى الناس».
وغرد عاصي الحلاني أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس»، والذي شارك هيفاء وهبي حفل رأس السنة الميلادية في بيروت، عبر حسابه الخاص بـ«تويتر» بمناسبة قدوم عام 2014 قائلاً: «أتمني لكم عاماً مليئاً بالتفاؤل والأمل بالله والسلام والعدل في الأرض وعودة الاستقرار إلى الوطن العربي، وأن يكون عام خير وعطاء إن شاء الله».
بدوره نشر راغب علامة عدة تغريدات من دبي، إذ حيث تواجود هناك لإحياء حفل ليلة رأس السنة مع الفنانة مايا دياب، وأعرب في بداية تغريداته عن إعجابه بالألعاب النارية وقال: «من الطابق 45 أشاهد كل الألعاب النارية والاحتفالات التي لم أرَ لها مثيلًا في حياتي.. دبي الأسطورة.. شيء مثل الحلم». وأضاف في تغريدة أخرى:«الإرادة والمحبة والرؤية الموجودة عند حكام الإمارات لا مثيل لها في العالم هنيئاً لكل من يعيش في هذه البلاد المنتجة والمتطورة والآمنة».
صابر الرباعي في أبوظبي قريباً
شكر صابر الرباعي كل من عايده بالسنة الجديدة عبر حسابه الخاص في «تويتر» وقال: « أشكر كل من عايدني بالسنة الجديدة، وأنا بدوري أتمني لكم سنة 2014 سعيدة مليئة بالنجاحات والصحة ويعم فيها السلام والاستقرار لنا جميعاً». وأضاف في تغريدة أخرى: «إن شاء الله بداية سنة سعيدة عليكم جميعاً، وغداً إلى تونس ثم أبوظبي لتصوير حلقة من حلقات برنامج «صولا» مع الدلوعة أصالة.. ليلة سعيدة».



علامة ودياب في دبي

احتفل السوبر ستار راغب علامة مع الفنانة مايا دياب بليلة رأس السنة، من خلال تقديمها لحفل غنائي مميز في دبي، بفندق كونراد، إذ افتتحت مايا الحفل، وهنأت جمهورها في البداية بقدوم عام 2014، ثم قدمت باقة متنوعة من أغنياتها القديمة والجديدة وسط تفاعل كبير من قبل الحضور، وقبل صعود علامة على خشبة المسرح، تجمع الجمهور بالقرب من المسرح لالتقاط الصور الفوتوغرافية معه لحظة استقباله لهم، ثم أشعل جو الحفل حماسة، أثناء تقديمه عدداً من الأغنيات التي اشتهر بها.


جنات تشعل حفلات رأس السنة في مصر

أشعلت المطربة المغربية جنات حفل رأس السنة في مصر، حيث أحيت أكبر حفلين بالعام الجديد الأول في فندق كونراد، والتي بدأت به الغناء مع دقات العام الجديد، وذلك مع أحدث أغانيها، وهي «حب جامد»، كما قدمت جنات مجموعة من أغنياتها المتميزة في حفل آخر بفندق «إنتركونتينتتال سيتى ستارز»، والذي تميز بحضور عدد كبير من الجمهور الذين احتفلوا معها بليلة رأس السنة.


حفلة من العمر
وقفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي تغني لجمهور تلتقيه للمرة الأولى وجهاً لوجه، وتستقبل معه الساعات الأولى من السنة الجديدة، في مدينة الجمال «أربيل – إقليم كردستان»، وسط حضور جمهور كبير فاق التوقعات، وأدت الزغبي أحلى أغانيها الجديدة والقديمة خلال الحفل منها اللبنانية والمصرية والخليجية، وتأثرت عندما لاحظت أن الجمهور يحفظها كلمات أغنياتها عن ظهر قلب.
وبعد الحفل صرحت نوال قائلة: «المحبة التي وجدتها من هذا الجمهور كانت كبيرة ومؤثرة، فكانت حفلة من العمر، لاسيما أنني وجدت هنا الكثير من المحبين وتمنيت لو أني حضرت إلى هنا منذ زمن، لكني أعد المحبين في أربيل وكل إقليم كردستان الجميل، أني سأعود في أقرب فرصة ممكنة، وفي قلبي الكثير من الحب لكل كردستان وأهلها، ولا يفوتني بهذه المناسبة أن أتمنى لكل بلادنا العربية وأهلنا في كل الوطن العربي السلام والخير والازدهار والأمان في العام الجديد».

اقرأ أيضا