الاتحاد

كرة قدم

المباراة تنطلق في السادسة والثلث.. ودخول الجماهير مجاناً

الاجتماع الفني حدد كل تفاصيل المباراة المرتقبة (من المصدر)

الاجتماع الفني حدد كل تفاصيل المباراة المرتقبة (من المصدر)

العين (الاتحاد)

شهد ستاد هزاع بن زايد، أمس، الاجتماع الفني للمباراة النهائية للكأس التي ستجمع بين الأهلي والنصر غداً، وترأس الاجتماع خالد عوض مشرف المباراة النهائية، بحضور عيسى علي جاسم (المراقب)، ومصطفي حسن الطاهري (المنسق)، وخالد الدوخي مدير إدارة الحكام، وسالم النقبي (المنسق الإعلامي)، وناجي المنصوري مسؤول العلاقات العامة باتحاد الكرة، والعقيد الركن أحمد علي الشحي رئيس لجنة الاحتفالات والمهام الخاصة بشرطة العين، إضافة إلى جهات الاختصاص الممثلة والإسعاف وممثلين عن إدارة ستاد هزاع.

وحضر من جانب فريق النصر خالد عبيد مدير الفريق، ومهدي أحمد المنسق العام للنادي، فيما وجد من جانب الأهلي أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي، ومحمد فرج نائب المدير التنفيذي، وأحمد شاه مدير الفريق، وموسى طاهر مسؤول العلاقات العامة.
وتقرر أن تنطلق المباراة في الساعة 6:20 عصراً، وسيتعامل فريق النصر كـ(صاحب الملعب)، في حين الأهلي سيكون (الضيف)، وذلك وفقاً لتسلسل قرعة المسابقة، ويتم دخول الجماهير إلى المباراة مجانا.
وتم خلال الاجتماع تحديد ألوان كل من النصر والأهلي، حيث يستخدم العميد الغرفة (1)، ويرتدي الفانلة الزرقاء والشورت الأزرق، ويظهر حارسه بالأسود الكامل.
وسيوجد الأهلي بغرفة التبديل (2)، ويرتدي القميص الأحمر والشورت الأحمر، ويلبس حارسه اللون الرمادي الكامل.
وتقرر أن تفتتح أبواب الاستاد لدخول الجماهير في تمام الساعة الرابعة عصراً.
وخصصت البوابات 1 – 3- 4- 5 لدخول جماهير النصر، في حين ستكون البوابات 7 – 8- 9- 10 خاصة بدخول جماهير الأهلي، بينما ستكون البوابة رقم (2) خاصة بالعائلات.
وقال خالد عوض، مشرف المباراة: «إن التزام الجماهير بالتوجيهات الصادرة يساهم في إنجاح المباراة وإخراجها بمظهر حضاري يليق بسمعة الإمارات، وبالمكانة الكبيرة لنهائي أغلى الكؤوس في قلوب الجميع».
وقدم خالد عوض شكره لمسؤولي ستاد هزاع على تعاونهم الكبير، وسعيهم الحثيث على تنظيم مباراة على مستوى عالٍ، كما شكر مسؤولي اللجان الأمنية والإعلامية على دورها الفاعل في إخراج الحدث في ثوب قشيب.
وبدورها ناشدت الجهات الأمنية الجماهير ضرورة التحلي بالروح الرياضية والانصراف إلى تشجيع فريقها، والابتعاد عن كل ما يعكر صفو النهائي، مشددة على ضرورة الالتزام بعدم استخدام الألعاب النارية وجميع مكبرات الصوت و(الونان)، مع منع استخدام المصابيح المضيئة (الليزر)، كما لا يسمح للجمهور بوضع أي أعلام بخلاف علم دولة الإمارات أو أعلام النصر والأهلي، مع ضرورة الالتزام بعدم التدخين، وستلعب المباراة النهائية بكرة من ماركة (أديداس).

اقرأ أيضا