الاتحاد

الاقتصادي

«ستيفي الشرق الأوسط» تنطلق من رأس الخيمة

الحضور خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن الجائزة (تصوير: راميش)

الحضور خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن الجائزة (تصوير: راميش)

مريم بوخطامين (رأس الخيمة)

تستضيف إمارة رأس الخيمة الدورة الأولى من برنامج «جوائز ستيفي الشرق الأوسط»، والذي يضم 17 دولة من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال محمد علي النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، عقب توقيع اتفاقية مع الجهة المنظمة للجائزة، إن استضافة الحدث العالمي الخاص بـ«جائزة ستيفي الشرق الأوسط» يعد فرصة ممتازة للإمارة بشكل خاص، والدولة بشكل عام، وتتواكب مع تطلعات الإمارة اقتصادياً، والتي تسعى دائماً إلى ترسيخ مكانتها عالمياً كوجهة رائدة للأعمال والسياحة وأساليب الحياة العصرية.
وذكر أن الجائزة تعد من الجوائز التي تحمل وزناً في عالم الأعمال، وتستقبل في كل عام حوالي 12 ألف مشاركة من الشركات والأفراد في مختلف الفئات التي حددتها الجائزة.
وأوضح النعيمي أن الجائزة تبدأ باستقبال الطلبات 16 سبتمبر الجاري، وإعلان الفائزين فبراير 2020، مشيراً إلى أن الغرفة خصصت لجاناً خاصةً بالجائزة، لترويج والتواصل مع الجهات والشركات والأفراد الراغبين في الاشتراك.
وأكد التزام الغرفة بدعم مجتمع الأعمال الإقليمي، وتمكينه من تحقيق التقدم والتميز على مستوى العالم، من خلال استضافة برنامجهم في المنطقة التي من شأنها تحسين أداء المنطقة في الأعمال، وتمكين مواردها البشرية، وتحفيز ثقافة التميز والابتكار في منطقة الشرق الأوسط،
في حين تعد غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة راعي الحدث، ويضطلع المكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة بدور الشريك الإعلامي.
وأوضح أن جوائز «ستيفي» الدولية بمثابة «الأوسكار» في عالم الأعمال، حيث تكرّم الإنجازات المتميزة في أماكن العمل، عبر برامج عدة مثل: جوائز «الأعمال الدولية»، وجوائز «الأعمال الأميركية»، وجوائز «ستيفي للمبيعات وخدمة العملاء»، وجوائز «ستيفي لسيدات الأعمال»، مضيفاً أن الإمارة تستضيفها لمدة 3 سنوات. وتعد جوائز «ستيفي الشرق الأوسط» ثامن برامج جوائز «ستيفي» والأول الذي يتم إطلاقه منذ أربع سنوات.
من جهته، قال مايكل غالاغر، رئيس ومؤسس جوائز «ستيفي»: «سررت كثيراً عندما تواصلَت معنا غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، وأبدت اهتمامها بالشراكة معنا في إطلاق برنامج جوائز جديد مخصص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد سبق لنا تكريم إنجازات العديد من المسؤولين التنفيذيين ورواد الأعمال والمؤسسات في المنطقة عبر برامجنا الأخرى، إلا أن الوقت حان لإطلاق نسخة من برنامج جوائز ستيفي خاصة بالمنطقة».

اقرأ أيضا

شركات الإنشاءات والتعدين تتسابق لتبني تقنية 5G