الاتحاد

الرياضي

«الفرسان» يطمئن على جاهزيته في «الممزر»

من المصدر

من المصدر

منير رحومة (دبي)

أنهى شباب الأهلي استعداداته لمباراة السوبر، على استاد مكتوم بن راشد بالممزر، بعد أربعة تدريبات، خصصها الجهاز الفني، لوضع اللمسات الأخيرة، على تشكيلة الفريق، وتجهيز الأوراق الرابحة التي يعول عليها خلال المباراة.
واطمأن المدرب رودولفو أروابارينا، على اكتمال القوة الضاربة لـ «الفرسان»، بانضمام اللاعبين الدوليين، وليد عباس، وإسماعيل الحمادي، بالإضافة إلى استعادة البرازيلي الجديد ليوناردو دي سوزا لجاهزيته البدنية، واستعداده للمشاركة في لقاء الغد أمام الشارقة، بعد الدفع به خلال الشوط الثاني من الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي.
وتسود حالة من التفاؤل داخل معسكر «الفرسان»، بفضل الأجواء الإيجابية التي يعيشها الفريق، سواء على مستوى الانطلاقة القوية في الموسم الجديد، وتصدر المجموعة الأولى بسبع نقاط، أو للانسجام الكبير بين اللاعبين، والحرص على مواصلة إنجازات الموسم الماضي، بإضافة ألقاب جديدة إلى رصيد الصرح الرياضي الجديد.
ويختتم شباب الأهلي تدريباته في الساعة الثامنة و15 دقيقة مساء اليوم، على استاد آل مكتوم الذي يحتضن مباراة «السوبر» غداً، ولذلك لساعة كاملة حسب لوائح رابطة المحترفين.
ومن جهة أخرى، حرصت إدارة شباب الأهلي، على القيام بحملة عبر مواقع التواصل، لتحفيز الجماهير، من أجل الحضور بأعداد كبيرة في مباراة الغد، وتقديم الدعم المعنوي لللاعبين، خاصة أن المواجهة ستكون عرساً كروياً كبيراً، بين بطلي الدوري والكأس، للتنافس على أول ألقاب الموسم، وتفاعلت الجماهير مع الحملة، وانطلقت التحضيرات لملء المدرجات، وتوفير معدات التشجيع اللازمة، لتوزيعها على الجماهير أمام بوابات الدخول يوم المباراة.
وعبر يوسف جابر لاعب شباب الأهلي عن سعادته الكبيرة، بتدشين مشواره مع فريقه الجديد، بخوض مباراة «السوبر»، مشيراً إلى أنها فرصة مواتية للتتويج بلقب مهم، يحفزه لتقديم أفضل ما عنده في بقية الموسم. وشدد جابر على أن مواجهة الشارقة ستكون مهمة صعبة، وتتطلب تركيزاً عالياً وجدية كبيرة، لأن المنافس يملك فريقاً مميزاً، ونخبة من اللاعبين المواطنين والأجانب الجيدين، مؤكداً أهمية التعامل مع اللقاء بذكاء، ورغبة كبيرة في الفوز، من أجل انتزاع اللقب والتتويج بـ«السوبر».
وأضاف أن البداية الإيجابية للفريق، تؤكد أن الأمور تسير على الطريق الصحيح، وأن «الفرسان» في أفضل حالاته الفنية، وشدد على أن عودة الدوليين، وارتفاع جاهزية اللاعبين، والدخول في أجواء المسابقات، يسهم في تقديم أداء أفضل ومستوى أقوى في لقاء الغد، معرباً عن ثقته الكبيرة بقدرة لاعبي شباب الأهلي على إسعاد جماهيرهم بلقب جديد، يكون خير بداية لموسم واعد، يدخله اللاعبون برغبة كبيرة في المنافسة على جميع البطولات، وحصد أكبر عدد من الألقاب، بما يتماشى والإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها الصرح الرياضي الجديد.

محمد جابر: ثقتنا كبيرة
قال محمد جابر مدافع شباب الأهلي، إن الفوز سيكون «خير» بداية لـ «الفرسان»، مع انطلاقة الموسم الجديد، مشيداً بالأجانب الجدد في الفريق، واللاعبين المنضمين حديثاً، مؤكداً ثقته الكبيرة في تجاوز الشارقة وإحراز اللقب.

اقرأ أيضا

«بوم بوم» يغرد في دوري أبوظبي للكريكت