الاتحاد

الرياضي

دادا: انتظروني مع خورفكان

الاتحاد

الاتحاد

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

17 يوماً تفصل أحمد دادا عن الانضمام رسمياً إلى خورفكان لمدة موسم، وتحديداً في مطلع أكتوبر المقبل، بسبب ارتباطه بعقد مع بني ياس ينتهي 30 سبتمبر الحالي، رغم أنه بتوقيع العقد مع خليل غانم رئيس شركة كرة القدم بنادي خورفكان، قبل انطلاق الإعداد للموسم الجديد. وأكد دادا أن بني ياس منحه فرصة كبيرة لتطوير قدراته، بعد تجربته الأولى مع الجزيرة، ما مثل دافعاً قوياً للتألق في الفترة الماضية، والدفاع عن شعار الفريق بكل ما يملك، والمساهمة مع بقية زملائه في تأكيد الصورة المشرفة عن «السماوي»، حتى يحقق أهدافه. وأوضح أن قيادة النادي تمهد الطريق أمام التطور الفني للاعبي بني ياس، في المراحل المختلفة، من خلال الاهتمام، بكل ما يمثل الإضافة، بوجود أفضل المدربين، انطلاقاً من الرغبة في تعزيز فرص المنافسة على الألقاب، وحصد أفضل النتائج على جميع المستويات، موضحاً أن بني ياس يضم أفضل العناصر القادرة على إظهار الصورة المشرفة، في ظل الاهتمام بتطوير المراحل السنية، والعمل على تهيئة الأجواء الجيدة.
وأشار دادا إلى أنه فضل احترام عقده مع بني ياس، لأن النادي يمثل بالنسبة له درجة مهمة من الاحترام، انطلاقاً من العلاقة الجيدة معه خلال السنوات الماضية التي شهدت الكثير من المحطات المهمة في مشوار المنافسة على الألقاب، وحصد النتائج التي تعكس طموحات وتطلعات أبناء النادي، في ظل توافر الظروف المناسبة التي تقوده لتأكيد حضوره القوي في جميع الأوقات.
وحول خورفكان، قال: تنتظرني تجربة مهمة للغاية، هي الثالثة في «المحترفين»، بعد تجربتي الجزيرة وبني ياس، والأجواء في النادي رائعة، وحظيت بالتقدير من الإدارة واللاعبين، وهذا من شأنه مساعدتي على تقديم الأداء الأفضل في الموسم الحالي.
وأوضح دادا أنه يتمنى أن يكون خورفكان بوابته الجديدة إلى المنتخب، للمشاركة معه في الاستحقاقات المقبلة، وذلك بالثقة التي تدفعه لمضاعفة جهوده، حتى يحقق الإضافة في كل المباريات، وبالتالي تطوير قدراته، ورفع مستوى جاهزيته، حتى يكون في مستوى تطلعات «الأبيض».

اقرأ أيضا

«الشارقة الرياضي».. طفرة في تطوير المرافق والمنشآت