الاتحاد

الرياضي

ريال مدريد يستقبل أريولا في التدريبات ويخسر جهود مودريتش

لوكا مودريتش يغيب عن ريال مدريد

لوكا مودريتش يغيب عن ريال مدريد

انضم لاعب الوسط الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لقائمة المصابين داخل ريال مدريد بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة بالفخذ الأيمن، وفقاً لبيان النادي الإسباني.
وانتظاراً لمعرفة فترة الراحة التي سيحتاجها اللاعب المتوج بجائزة الكرة الذهبية العام الماضي للتعافي، سيغيب مودريتش عن لقاء ليفانتي في الليجا وبشكل كبير عن مواجهة باريس سان جيرمان في دور المجموعات بدوري الأبطال.
وكان مودريتش قد شارك مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي أمام أذربيجان الاثنين الماضي وسجل هدفا من ركلة جزاء في التعادل (1-1)، وقبلها لعب أيضاً أمام سلوفاكيا في اللقاء الذي انتهى لصالح بلاده (4-0) ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.
ووفقا للنادي، فإن اللاعب الذي أكمل لتوه عامه الـ34 لم يتدرب بالأمس، بعدما اشتكى من آلام في العضلة الضامة.
ومنذ بداية الموسم، تعرض العديد من لاعبي الريال للإصابة، وهم أسينسيو وميندي وخاميس وإيسكو وهازارد وكورتوا ويوفيتش وروريجو وبراهيم.
وتعد هذه هي الإصابة العضلية الثامنة هذا الموسم داخل الريال، لتعود الشكوك وتدب حول شخصية المعد البدني الجديد للفريق، الفرنسي جريجوري دوبون. 

وعلى نفس السياق، أجرى الفريق مراناً جديداً اليوم في إطار الاستعدادات لمواجهة السبت، وكان ظهور حارسه الفرنسي الجديد ألفونس أريولا من أبرز المستجدات به إلى جانب غياب مودريتش.

وخلال المران استعان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بلاعبي الرديف ألتوبي وبلانكو وفيدالجو ودي لا فوينتي في جلسة مران بدأت بإجراء تمرينات بدنية على العشب، واستكملت بتدريبات تكتيكية ومباريات على مساحات مصغرة.

ومن المقرر أن يقدم أريولا الجمعة أول مؤتمر صحفي له كلاعب في ريال مدريد، وذلك عقب أخر جلسة مران للفريق عشية المباراة التي ستقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

اقرأ أيضا

عالم كرة القدم يترقب حفل الفيفا لجوائز الأفضل